منتديات الابداع و التميز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الابداع و التميز


إن لم تبدأ الأن فمتى تبدأ (الجزء الأول)

khaled_aa71
khaled_aa71
::. مــــبـــدعــــ جــــديــــد ::.
::. مــــبـــدعــــ جــــديــــد ::.

ذكر
عدد المشاركات : 2
العمر : 50
من وين عرفتنا ؟؟ : مواقع البحث
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر (جزاك الله خيراً)
قوة السمعة : 0
نقاط العضو : 3857
تاريخ التسجيل : 10/03/2011

إن لم تبدأ الأن فمتى تبدأ (الجزء الأول) Empty إن لم تبدأ الأن فمتى تبدأ (الجزء الأول)

مُساهمة من طرف khaled_aa71 السبت مارس 12, 2011 2:38 pm

إن لم تبدأ الأن فمتى تبدأ (الجزء الأول)


أرجو أن يتسع لى صدرك لقراءة هذه الموضوع .. ومن يدرى قد تتغير حياتك وطريقه تفكيرك حقاً بعد قراءته.
اُقدم لك اليوم مشروع صغير لا يتطلب منك اى رأس مال وهو مشروع الربح من الانترنت . أعلم الأن انك تقول أن هذا الموضع قد يكون نصب او ما شابه ولكن هل تصدق اذا اجبتك انك لن تدفع سنتاً واحدا .. واكرر لن تدفع اى مبلغ كبيراً كان أو صغيراً .. بالعكس بعد تعلم هذا المجال سوف تجنى الأرباح بدون دفع أى مبالغ مقدماً وسوف تتغير حياتك حقاً فى خلال شهور قليله..
فالربح من الإنترنت مثله مثل اى مشروع من الممكن أن تعمل به لذلك فهو لن يعطيك حقاً ما تُريد إلا إذا اعتبرته كذلك وتعاملت معه على هذا الأساس وأن تُعطيه من الاهتمام ما تعطيه لمشروعك الصغير ومن ناحية الوقت فهو لن يحتاج سوى ساعة واحده يومياً للعمل على الإنترنت مقسمه إلى جزأين ، جزء للعمل فى هذه الشركات وجزء للإنتشار.

ندخل فى الموضوع .. واعلم اخى ان قراءة موضوع كهذا لن تستغرق منك سوى عشر دقائق وقد تكون سبب فى تغيير حياتك وإن خسرت فلن تخسر سوى الدقائق المعدودة لقراءة هذا الموضوع.
اتعرف بالمثل القائل "إذا أعطيت لرجل سمكة تطعمه ليوم ، وإذا علمته الصيد تطعمه العمر كله"
"Give a man a fish U feed him one day, Teach him how to fish U feed him for life"
توجد على الانترنت فرص كثيرة للربح وموضوعنا هو عن شركات الضغط على الإعلانات او شركات الـ PTC او Paid to click .
ما هى شركات الربح من الإعلانات.
هى عبارة عن شركات تقدم إعلانات وكل منا يعلم عدد المستخدمين للانترنت الذى بلغ المليارات فى العالم كله وأن من يقضون الوقت أمام شاشات الكمبيوتر أصبحوا أكثر بكثير ممن يشاهدون قنوات الستالايت.. ومن هنا كانت الفكرة والموضوع بالكامل فما كان من هذه الشركات التى تود الإعلان عن منتجاتها إلا أن تقدم إعلاناتها على الانترنت وتدفع لمن يشاهدون هذه الاعلانات.. وتدفع هذه الشركات لشركات إعلان موجودة فعلا على الانترنت وتقوم هذه الشركات بدورها بنشر الإعلانات مقابل دفع جزء من أرباحها لمن يشاهدون هذه الإعلانات.

س: كيف اشاهد هذه الإعلانات؟
بعد الإشتراك فى الشركة تقوم الشركة بعرض عدد من الإعلانات يوميا كل 24 ساعه وكل ما عليك هو مشاهدة الإعلانات التى تعرضها الشركة لمدة تتراوح من 10 ثوانى إلى 30 ثانية (بمعنى ان تفتح نافذة الإعلان من الممكن إلا تشاهده)

س: كيف تعرف الشركة أننى قد شاهدت الإعلانات ؟
عند فتح نافذة الإعلان يظهر عداد على يسار الشاشة وبيحسب 30 ثانيه (تختلف المده من شركة إلى أخرى) وبكده بيكون اتحسب لك المبلغ اللى بيكون عباره عن 0.01 سنت واحد (الدولار = 100 سنت) طبعا المبلغ ده بسيط جدا. اكيد طبعا المبلغ ده بسيط جدا ولو ان المسالة هترسى على المبلغ ده انا مكنتش كتبت الموضوع ده اصلاً. خليك انت بس مركز معايا وهتعرف كل حاجة دلوقتى .
ملاحظات هامة قبل البدء فى العمل:
في البداية عليك تجهيز ملفين نص او نوت باد الاول تسميه حسابات بنكية والثاني تسميه حسابات شركات ، الملف الاول تضع فيه اليوزرات والباسوردات المتعلقة بالبنوك، والثاني تضع فيه اليوزرات والباسوردات المتعلقة بالشركات الربحية.
- استخدام متصفح أسرع من الإنترنت اكسبلور وأنا أفضل فاير فوكس لأنه اسرع بكتير إذا كان متاح استخدامه وإن لم يكن فلا مشكلة من استخدام انترنت اكسبلور.
-انشاء بريد الكتروني علي الياهو او الهوتميل خاص بالبنوك والشركات الربحية
وسوف نقوم بتقسيم هذا المشروع (وصدقنى اخى فأنا اعنى كلمة مشروع حقا فهو كذلك) إلى ثلاثه مراحل :
المرحلة الاولى من المشروع : هى مرحلة التسجيل فى البنك الإلكترونى
ما هو البنك الإلكترونى؟
هو بنك مثل البنوك المعروفة لدينا تماماً ولكن له موقع على النت ويتم التعامل معه من خلال النت فى سحب او إيداع ومن الممكن لأى شخص أن يفتح حساب به ويكون فتح الحساب مجانى وهناك عده بنوك إلكترونية على النت وسوف نقوم هنا بشرح أحد هذه البنوك وهو بنك اليرت باى وهو بنك كندى الجنسية ومن البنوك الموثوق بها فى التعامل والذى يملك درجة أمان عاليه جداً.
رابط التسجيل فى البنك الإلكترونى AlertPay
ده رابط البنك لكى تفتح به حساب
من هُنـــــــــــــــــــــا
أو
https://www.alertpay.com/?k%2buV9A7ViuoldTwj%2fiZxQA%3d%3d
وهنا هتلاقى شرح بالصوت والصورة على اليوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=txqe7rTh2KA
بعد التسجيل فى البنك تقدر تدخل على حسابك وتعديل اى بيانات والتعامل مع الحساب بسحب او شحن(ايداع) مبالغ به.
ملحوظه هامة جدا.
الإيميل الذى سوف تسجل به فى البنك هو رقم حسابك
برجاء كتابه البيانات صحيحة
س : طيب اقدر اسحب رصيدى ازاى من البنك الاليكترونى ؟
فى ثلاث طرق لسحب رصيدك من البنك الالكتروني
الاولي: شركات تحويل الاموال مثل ويسترن يونيون
التانيه : شركات الوساطه ودي مواقع بتحول فلوسك من البنك عن طريق التسليم باليد او فودافون كاش او البريد المصرى
الثالثه: البنك الأهلى سوسيتيه جنرال بأن تفتح حساب بالدولار ويتم ربط رقم الكارت على البنك الذى يقوم بعد ذلك
الرابعة: شراء كارت انترنت من بنك كريدى اجريكول مصر وثمن الكارت هو 15 جنيهاً مصرياً فى العام ومن خلاله تستطيع شحن او سحب او شراء اى شىء تريده من على الانترنت.
عند طلب التحويل بتحويل المبالغ إلى الكارت الخاص بك ومن ثم سحبه من اى ماكينة صراف الى.

المرحلة الثانية فى المشروع: وهى التسجيل فى الشركات الربحية.
الأن انت تملك حساب فى البنك الإلكترونى وتأتى الخطوة التى تلى ذلك وهى فتح حساب الشركات الربحية وبدء العمل بها
كيف انشئ حساب فى شركات الربح .
سنقوم الان بشرح احد الشركات الربحية كمثال وستجد ان باقى الشركات متشابهه من حيث المبدأ ومن حيث طريقة التسجيل بها.
الشركة الاولى وهى شركة Onbux
للدخول إلى صفحة التسجيل من هذا الرابط
من هُنــــــا
او
http://www.onbux.com/?r=eslamkhaled
وده شرح التسجيل على اليوتيوب
https://www.youtube.com/watch?v=6X565NEPnAQ

من المواقع الأخرى الجيدة التى يمكن أن تشترك بها وتعمل بنفس نظام نيوبكس وتقريبا وبنفس كيفية التسجيل .
موقع Neobux : للتسجيل من هُنـــــــــــا
او
http://www.neobux.com/?r=eslamkhaled
وده شرح التسجيل على اليوتيوب

https://www.youtube.com/watch?v=28zOwf4JFqA&feature=related

ملحوظة : يمكن أن تستعمل نفس بيانات التسجيل فى موقع نيوبكس اى بنفس الإيميل وبنفس حسابك فى البنك الإلكترونى وممكن نفس اليوزرنيم لو كان متاح
س: كيف اقوم بسحب رصيدى من الشركة إلى البنك الإلكترونى.
عندما يصل رصيدك فى الشركة إلى الحد الأدنى (وهو يختلف من شركة إلى اخرى ففى هاتين الشركتين يكون 2 $ وهناك شركات اخرى يكون الحد الادنى للسحب 1 $ وهناك اكثر او اقل حسب الشركة) فيمكنك وقتها سحب المبلغ الموجود فى حسابك وتحويله إلى حسابك فى البنك الإلكترونى وعندما يتم تحويل المبلغ إلى حسابك تكون بالفعل قد امتلكت هذا المبلغ.
ملحوظة هامه: من الممكن صديقي أن يأتي إلى ذهنك ان تفتح اكثر من حساب فى الشركة بعد ان تتأكد من مصداقيتها ولكن احذر احذر أن تقوم بعمل شيء كهذا لأن الشركة لا تسمح بفتح اكثر من حسابين فى الشركة واذا تم اكتشاف ذلك تقوم الشركة فوراً بإغلاق الحسابين وتعرف الشركة ذلك عن طريق الاى بى الخاص بجهازك.
ولكن هناك إستراتيجة سوف اقوم بشرحها لك فى أخر الموضوع للإستفاده بأكبر قدر ممكن من هذه الشركات.
قائمة بالمصطلحات الإنجليزية التى تُمكن من العمل بهذه الشركات.
الكلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة


ماذا تعنى فى الشركة(لماذا تستخدم)

معناها بدء عرض الاعلانات
surf Ads. او view ads او Brows Ads
العضوية العادية
standard member
العضوية المترقية
Premium member
سحب رصيدك من الشركة إلى البنك
Withdraw
payment
الحد الادنى
Minimum
لمعرفة اللينك الخاص بنك لنشرة
Banners
Promotion Tools
Promote
لمعرفة رصيدك
My Account
المبلغ المتبقى فى حسابك بعد عمليات السحب او الترقيه او تأجير الرفيرلز
Balance
لعمل ترقيه بالشركة
Upgrade
للتسجيل بالشركة
Register
لدخول الموقع
Login
للخروج من الموقع
Logout


وإليك الان عزيزى بعض الشركات الصادقة والمضمونة والمجربة فى هذا المجال لتقوم بالإشتراك بها.
1- الشركة الأولى :
من هُنــــــــــا
أو قم بنسخ هذا الرابط وضعه فى متصفحك

http://www.onbux.com/?r=eslamkhaled
إثبات الدفع
http://ptc-investigation.com/onbux.aspx#paid

2- الشركة الثانية :
من هُنــــــــا
أو قم بنسخ هذا الرابط وضعه فى متصفحك

http://www.neobux.com/?r=eslamkhaled
إثبات الدفع
http://ptc-investigation.com/NeoBux.aspx

3- الشركة الثالثة:
من هُنـــــــــا
او
أو قم بنسخ هذا الرابط وضعه فى متصفحك
http://www.vcbux.com/?r=eslamkhaled
إثبات الدفع
http://ptc-investigation.com/vcbux.aspx#paid
4- الشركة الرابعة:
من هُنـــــــــا
او
أو قم بنسخ هذا الرابط وضعه فى متصفحك

http://www.ptcin.com/?ref=eslamkhaled

اتعرف صديقى لماذا وضعت هذا الموضوع على اجزاء ؟! لأنه ما اكثر الشركات النصابة فى هذا المجال . لذلك فأنا لا اقوم هنا إلا بوضع الشركات الصادقة والتى وصلنى منها مبالغ شخصياً وسوف اقوم بأذن الله تعالى فى الاجزاء القادمة بوضع شركات أخرى ولكن بعد التأكد تماماً من مصداقيتها. فالأمانة تقتضى ذلك
هذا الموقع يضع تقييم للشركات وإذا كانت الشركة صادقة أم لا
http://ptc-investigation.com
أختيار الشركات الصادقة "legit" و البعد عن الشركات النصابة "scam" الترجمة بالانجليزىة ليساعدك و انت تبحث اذا كانت الشركات legit or scam

المرحلة الثالثة من المشروع: مرحلة الإنتشار
وبعد ان قمت بالتسجيل فى البنك الاليكترونى وقمت بالتسجيل بالشركات الربحيه الان اعلم يقينا انك على اول الطريق حيث أن هذه المرحلة من أخطر مراحل المشروع بأكمله حيث انك من الممكن ان تربح الاف الدولارات شهرياً اذا اتقنت هذه المرحله وعملت بجد وبمسؤوليه .. اتذكر حينما اخبرتك ان مبلغ 0.01 سنت قيمة الإعلان الواحد هو مبلغ ضئيل جدا والأن اليك الحل وهو منهج وضعته هذه الشركات عشان انت تكسب فلوس اكتر وهى تنشر اعلانات اكتر (بمبدأ تبادل المنفعة) وده مش عيب ولا حرام .. وبتقدر تزود دخلك عن طريق حاجة اسمها الريفيرال أو الإحالات. وهو ان الشركة بتديلك رابط بيكون بتاعك انت تدعو بيه أشخاص تانيين وكل شخص بتدعوه بتاخد انت زيه بالظبط او نسبه من ارباحه دون ان يؤثر على ارباحه هو فى شئ وطبعا انت ممكن تشترك فى الشركة بدون ريفيرلز لكن فى الحاله دى هتكون انت نفسك ريفيرلز للشركة تقدر تأجرك لأشخاص تانيين وتخد منهم ثمن التأجير بدون اى استفاده لك انت. (وهناك نوعان من الريفيرلز الاول وهو من تدعوه انت من خلال الرابط الذى تعطيه لك الشركة والنوع الثانى هو الريفيرلز المؤجر الذى تمكنك الشركة من استئجاره لديها ليعمل من خلالك) قد يخطر بذهنك الأن انه قد تشترك فى عدد شركات اكثر بدون الحاجة إلى تجميع الريفيرلز فمثلا لو اشتركت ب 100 شركة وكل شركة بها 10 اعلانات فانت مطالب بمشاهدة 1000 اعلان يوميا وهذا مرهق جداً . بالإضافة إلى ان هذا المجال به شركات نصب كثيرة فما يدريك قد تقع فريسه لإحداها (لست ان تقع فريسه لها بأنها سوف تأخذ منك اى مبالغ ولكنها سوف تجعلك تشاهد إعلاناتها ولا تدفع لك فى النهايه)
ولكن السؤال هنا كيف تقوم بتجميع هذه الإحالات او الريفيرلز
هناك ثلاث طرق ان اتقنتها اعلم انك ستدعو المئات فى غضون اشهر
الطريقة الاولى : المنـــتديات
هل تعلم كم من الاشخاص حول العالم يدخلون المنتديات كل يوم ؟ بل كل ساعه ؟ بل انا لا ابالغ حينما اقول كل دقيقه ؟ كل ما عليك فعله هو ان تسجل فى المنتديات ذات الصله بالموضوع وتبدا بشرح المشروع بشكل دقيق حتى يفهموا كل جوانب المشروع وذلك من خلال المشاركات او عمل موضوع جديد ومن الممكن ان تكتب محرك بحث جوجل (منتدى شركات الربح) وسوف تجد المئات بل الآلاف من المنتديات ذات الصلة حيث ان الكثير والكثير يعمل فى هذاالمجال. فمن الممكن صديقى ان تقوم بعمل موضوع مثل هذا او حتى تقوم بنقل الموضوع نفسه وذلك بعد وضع روابط الشركات الخاصه بك (سوف نشرح لاحقا كيف تعرف الرابط الخاص بك فى الشركة) حتى يكون التسجيل من خلالك انت وليس من خلالى. واعلم اخى ان الموضوع بين يديك الان فكلما اجتهدت كلما زاد ربحك ولا تتراجع ولا تمل ولا تيأس فالموضوع جد مهم وكل دقيقه تبذلها الان فى هذا المشروع ستعود عليك بالربح فى المستقبل واعلم ان هذه الخطوات اهم ما فى المشروع حيث ان بعد ذلك ستجد نفسك تأخذ دخل كبير جدا شهريا وثابت وكل هذا متوقف على مجهودك فى هذه المرحلة ...
الطريقة الثانية : برامج الشــــات والــــرسائل
فكل ما عليك هو ان ترسل هذا الموضوع الى اصدقائك المقربين وتبدأ بشرح الموضوع او ترسل لهم هذا الموضوع بعد تغيير الروابط الخاصه بى الى الروابط الخاصه بك
فأن استطعت ان تجعل 100 او 150 فقط و ان يشتركوا من خلالك فهذا يعنى ان دخلك شهريا اصبح من 300 الى 400 دولار على الاقل ثم ابدأ بارسال الموضوع الى كل الاصدقاء الموجودين عندك بالقائمة.
الطريقة الثالثه: تأجير الريفيرال
ففى كل شركه تعطيك خاصية تأجير الريفيرال اى انك من الممكن ان تدفع للشركة مبلغ معين لتأجير عدد من الريفيرالز.
مثال ..
لتأجير 10 ريفيرال تقوم بدفع 2.5 $ ولتأجير 20 تقوم بدفع 5 $ وهكذا (ويكون هذا المبلغ شهرياً) وبالطبع بعد تأجير الريفيرال يساعد هذا على زيادة الرصيد ولكن بشكل شبه ثابت فلو وجدت ان احد الريفيرالز لا يعمل بشكل جيد منالممكن استبداله واذا وجدت احد الريفيرالز يعمل بشكل جيد ويرى الاعلانات يوميا فى الشركه وبانتظام يمكنك ان تمد له المده لمدة شهر او شهرين زياده حيث انك تدفع بالشهر ...
الم تقل فى بداية الموضوع ان كل شيئ مجانى فى هذا المشروع ؟؟؟
نعم هذا صحيح وهذه الطريقة اختياريه اى انك لست بُمجبر على استئجار اى ريفيرال للعمل لحسابك
لذلك انصح دائما اى مبتدئ ان لا يبدا باستعمال هذه الطريقه الا بعد ثلاثة او اربع شهور
وهذا للأسباب التالية:
1: ان تكون قد وثقت تماما بالشركة التى تعمل معها وان تجرب الربح اولاً وان تعتمد بشكل مباشر على الطريقة الاولى والثانيه كما شرحنا من قبل ومن ثم تستطيع ان تمارس هذه الطريقه.
2: الشركه تتيح لك تأجير الريفيرال من خلال رصيدك بالشركه ولذلك انصح بتأجيل هذه الخطوه حتى يكون رصيدك قوى ومن ثم تبدأ بتأجير الريفيرالز
3: هذه الطريقة خاصه بالمستثمرين بشكل او بأخر حيث انها مربحه جدا لمن هو يملك رأس مال عالى
فى الشركة لتأجير الريفيرالز ومن ثم يزيد الرصيد الخاص به بشكل ثابت لان من الممكن ان يترك احد المشتركين من خلال رابط الشركة (النوع الأول)
ولكن لا يمكن ان يترك احد المستأجرين الشركة لانك تستطيع استبداله كما شرحنا سابقاً.
واكرر ان من الخطأ استعمال هذه الطريقه فى المرحلة الاولى وذلك حتى لا تكون متسرعا
لابد وان تشعر بالثقه فى الشركه اولا ومن ثم تبدا باتباع هذه الطريقة
فكلما استأجرت ريفيرالز اكثر كلما زاد الرصيد الخاص بك وبشكل ثابت شهريا
سؤال : طيب كويس بس ايه اللي يخيلي الشركة تدفع مرتين مره ليا ومره للمشترك عن طريقي؟
جواب : نوع من انواع الدعايه يعني انت كمان مندوب ليها وبالتالي يزيد عدداللي بيشوفوا الاعلانات فيزيد عدد المشتركين و يكون الاقبال عليها اكثر
س: طيب ممكن اعرف من اين اتت الشركه بهؤلاء الريفيرالز ؟ وهل تدفع لهم الشركه ؟
تتذكر حينما قلت لك انه من مبدأ التعاون فإنه من الاولى بك ان تُسجل من خلال شخص تعرفه وتكون على اتصال به لمعرفة المزيد عن هذا المجال. لإنك إن لم تسجل من خلال اى شخص ستقوم الشركه بإستئجارك لحسابها لاى شخص يدفع لها ؟ بدون اى استفاده لك انت لانك فى هذه الحالة لن تعرف الشخص المؤجر ولن يكون لك به ايه صله.
هذا ما كنت اقصده فالشركه تقدم دعاية لنفسها فى كل مكان حتى يشترك الاعضاء من خلالها مباشرة فالذين يشتركون فى الشركة ويتركون خانة الريفيرال خاليه تقوم الشركة بإستئجارهم لاشخاص يدفعون مقابل هذا وبالطبع الشركه لا تدفع لك مقابل هذا اى شيئ.
س: كيف أعرف الرابط الخاص بى فى الشركة لنشرة؟
عند دخولك موقع الشركة والدخول على حسابك سوف تجد إحدى هذه الخياراتBanners)) أو Promote))
او Promotion Tools)) ومن هذه الخيارات تستطيع ان تجد اللينك او الرابط الخاص بك فى الشركة وسوف تجد انه عبارة عن عنوان URL يبدأ بأسم الشركة وينتهى بأسم اليوزرنيم الخاص بك.(هناك بعض الشركات تشترط ان تعمل بها شهر على الاقل قبل ان تعطيك الرابط نظرا للإقبال الشديد على هذه الشركات)
¬¬كده انت تقريبا عندك فكره عن الموضوع علشان تقدر تستمر لازم تعرف شيئ فى غاية الأهمية
اولا : اليأس والملل والاحباط هم اعدائك من الان لازم تتغلب عليهم خصوصا فى اول شهر.

فما رأيك صديقى ان نتعلم الصيد سوياً لننهل من هذا البحر الواسع الذى لا ينضب ابداً وأعلم صديقى/صديقتى انها البداية فقط وسوف نتعلم سويا اشياء كثيرة جدا فى هذا المجال الربح من الإنترنت).
هــــــــــام جــــــــــــــــداً جــــــــــــــــــــــداً:
اتعلم صديقى لماذا كتبت هذا الموضوع .. أولا : لا اخفى لك سراً اننى سوف اكون مستفيد من ان تدخل الشركة عن طريقى ولكن هناك سبباً اخر ايضاً وهو التواصل فقد صادفت كثيرا فى بداية المشوار شركات كنت اشترك بها عن طريق اشخاص لا اعرفهم لمجرد تركهم لعناوين هذه الشركات على النت ثم افاجأ بأن هذه الشركات نصابه والشخص الذى اشتركت عن طريقه من المؤكد انه كان يعلم ولكن لعدم وجود التواصل بيننا فقد تركنى اقع فريسة لهذه الشركات لعدة شهور متتالية إلى ان اعاننى الله لمعرفة الشركات الصادقة من النصابة وأصبحت لدى الخبرة لمعرفة ذلك وها انا الان اعرض عليك صديقى/صديقتى ان يكون بيننا هذا التواصل لعدة اسباب وهى:
- ان اقوم دائما بتنبيه المشتركين عن طريقى إما بوجود شركات جديدة صادقة او قيام احد الشركات بالنصب فيتم الحذر منها.
- ان يكون هناك تواصل بيننا دائما لإطلاعك على كل ما هو جديد فى هذا المجال.
- الاهم من هذا كله هو ان اكون على تواصل معك عند وجود اى استفسار عند التسجيل أو العمل او سحب الرصيد او ايه مشاكل قد تواجهك. (فقد كنت مثلك فى بداية الطريق متلهفاً للتواصل مع اى شخص فى هذا المجال) .
ففضلاً لا امراً ما عليك صديقى إلا ان تقوم بمراسلتى وفى حالة التسجيل عن طريقى ان تُرسل لى عن طريق الإيميل اليوزرنيم الخاص بك او الإتصال التليفونى فى اى وقت عند وجود اى استفسار صغيرا كان او كبيراً.
ولكم منى جزيل الشكر والتحية وتمنياتى لكم بالتوفيق .
تحذيـــــــــــرات هامـــــــــــــــــــــــة:
1- لا يجب ان يتم فتح اكثر من حساب فى الشركة الربحية.
2- الإيميل الذى تقوم بالتسجيل به فى البنك الإلكترونى Alertpay هو نفسه رقم حسابك؟
3- تضع هذه الشركات بعض الكلمات التى تضمن بها انك تقرأ الإعلانات وهى رسائل قد تمحو رصيدك بالشركة او تعلق حسابك مثل don’t click this link او وضع ارقام او حروف واختيار المشابه له فتأكد صديقى من هذه الرسائل اولا قبل الضغط عليها.
بياناتى الخاصة
الاسم : خالد عبدالله
الإيميل : khaled_aa71@hotmail.com
وانا على اتم استعداد للرد على استفسار صغيراً كان أم كبيراً.

استراتيجة لربح مبلغ $250 دولار شهرياً من شركة واحدة.
فى بادىء الامر بعد اشتراكك فى جميع الشركات المعروضة فى هذا الموضوع من الممكن ان يتم التركيز فى موضع التأجير على شركتين فقط فى بادىء الأمر وهما Onbux و Neobux واستمر فى الضغط على إعلاناتهما ستحتاج فى بادىء الأمر إلى حوالى 25يوم (0.01 × 4 × 25 يوم) وذلك فى كل شركة على حده سيكون رصيدك حوالى $1 وقتها قم بتأجير عدد 4 ريفيرالز او إحالات وستعطيك الإحالة 0.005 على كل ضغطة واستمر فى هذا المنوال اى كلما تستطيع تجميع رصيد قم بتأجير إحالات إلى ان يكون لديك 500 إحالة فلو كان متوسط ال 500 إحالة (0.025) فى اليوم الواحد اى بعد مرور حوالى 10 ايام سوف تملك رصيد كافى لعمل ترقيه إلى نظام الجولدن ومن مميزاته انه يعطيك عدد إعلانات اكثر حوالى 8 إعلانات ويعطيك على الإحالات (0.01) بدلاً من (0.005) اذا فى هذه الحالة لو اعتبرنا ان متوسط عمل الإحالات يومياً هو (0.025) فهذا يعنى الاتى:
0.025 × 500 × 30 يوم يساوى 375 دولار نقوم بخصم ثمن تأجير الإحالات وهو 125 دولار فيكون الصافى هو 250دولار وهذا فى شركة واحده فقط واذا كان التركيز على شركتين سيكون الإجمالى 500دولار شهرياً وإذا كان عدد الإحالات المؤجرة 1000 بدلا من 500 (عدد التأجير المسموح به فى نظام الجولدن هو 2000 إحالة) سيكون الإجمالى 1000 دولار شهرياً . فما رأيك صديقى ألا يستحق هذا المشروع ان نعتنى به كأنه مشروعنا الصغير حتى يكبر أمام أعيننا.
..ولكن لابد من الصبر فى هذه المرحلة. اتذكر صديقى ما ذكرناه عن الصبر فى بداية العمل .. واعلم صديقى ان رحلة الالف ميل تبدأ بخطوة ولكن بالعزيمة والإصرار على تحقيق الذات تأكد انك سوف تصل بأذن الله تعالى

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 25, 2021 1:48 pm