منتديات الابداع و التميز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الابداع و التميز


3 مشترك

ديناموز بشكل جديد

مصطفى علي
مصطفى علي
الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين
 الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين


ذكر
عدد المشاركات : 197
العمر : 78
الموقع : الصيد
من وين عرفتنا ؟؟ : انا اعرف اي حاجه في الوقت الي انا عايزه
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 0
نقاط العضو : 5153
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

ديناموز  بشكل جديد Empty ديناموز بشكل جديد

مُساهمة من طرف مصطفى علي السبت أغسطس 02, 2008 7:49 pm

أطاح ديناموز بطل زيمبابوي بحامل لقب دوري ابطال افريقيا لكرة القدم من دور الستة عشر واستهل مشواره بطريقة رائعة في دور المجموعتين لكن ذلك لا يشبع طموح مدربه.

ويحل ديناموز الذي فجر مفاجأة في دور الستة عشر عندما أطاح بالنجم الساحلي التونسي حامل اللقب بالفوز عليه ذهابا وايابا ضيفا على الزمالك المصري في الجولة الثانية في المجموعة الاولى بدور المجموعتين في دوري الابطال الاحد قبل أن يلتقي في مباراتين متتاليتين مع الاهلي بطل الدوري المصري الممتاز في القاهرة وهاراري على الترتيب.

وقال ديفيد مانديجورا (51 عاما) مدرب ديناموز في مقابلة السبت 2-8-2008 "فرصتنا صعبة في التأهل للدور قبل النهائي في ظل وقوعنا في مجموعة تضم فريقين كبيرين من مصر لكننا سنبذل قصارى جهدنا لمواصلة المشوار." وأضاف "لا يمكن توقع نتيجة مباراة في كرة القدم. نحن غير مرشحين نظريا للتأهل من هذه المجموعة ولذلك ليس أمامنا ما نخسره. سيكون من الصعب التغلب علينا. لا يمكن استبعاد فريقي من حسابات التأهل."
ويتقاسم الاهلي والزمالك الرقم القياسي في الفوز بدوري ابطال افريقيا برصيد خمس مرات لكل منهما ويلعبان بالاضافة الى اسيك ممثل ساحل العاج وديناموز في المجموعة الاولى بدوري الابطال.

وفي الجولة الاولى تغلب ديناموز بملعبه في هاراري على اسيك المرشح الابرز للفوز بهدفين مقابل هدف واحد ليثأر من خسارته أمام الفريق نفسه في نهائي دوري الابطال عام 1998.

وردا على سؤال حول تعرض فريقه لضغوط من أجل تعويض الهزيمة أمام اسيك قبل عشر سنوات قال مانديجورا "كان الجميع يطالب بالفوز على اسيك لكننا اعتدنا على اللعب تحت ضغط لان الجماهير تطالبنا بالفوز في كافة المباريات."

وسيتعين على ديناموز الان مواجهة الزمالك الذي يملك تاريخا كبيرا على المستوى القاري بعد ان نال الفريق القاهري هزيمتين متتاليتين أمام منافسه اللدود الاهلي في دوري الابطال وكأس السوبر المصرية على الترتيب.

وقال المدرب الذي يقود ديناموز منذ ثلاث سنوات "مواجهة الزمالك بعد خسارته مرتين متتاليتين (أمام الاهلي) ستزيد من صعوبة المواجهة لان لاعبيه لن يرضوا بغير الفوز." وأضاف "سياسة ديناموز تعتمد على بذل الجهد في كل المباريات دون النظر الى
نتائج الاخرين التي لا يمكننا التحكم فيها لكني كنت أتمنى فوز الزمالك في المباراة الثانية (كأس السوبر المصرية) حتى لا يدخل لاعبوه مباراتنا برغبة ملحة في التعويض."

وعن ملاقاة الزمالك ثم الاهلي في مباراتين متتاليتين بالقاهرة قال مانديجورا "كنت أتمنى مواجهة الفريقين في هاراري اولا لان اللعب أمام فريقين من أكبر الفرق الافريقية على ارضهما ليس سهلا على الاطلاق."

وقال مانديجورا الذي كان لاعبا ضمن صفوف ديناموز عندما واجه الاهلي في القاهرة عام 1983 في دوري الابطال "نعتمد على طريقة لعب هجومية سواء عندما نلعب على ارضنا أو خارجها والدليل على ذلك النتائج المميزة التي نحققها."

وفاز ديناموز على النجم الساحلي بهدف مقابل لا شيء في مباراة الذهاب بدور الستة عشر في هاراري قبل ان يكرر الفوز بالنتيجة نفسها في مباراة العودة التي أقيمت في سوسة معقل الفريق التونسي الذي انهى العام الماضي سيطرة الاهلي على اللقب الافريقي.

ويغيب عن ديناموز في مباراته مع الزمالك اللاعب المخضرم ديسموند مارينجوا الذي أحرز هدف الفوز على النجم الساحلي في لقاء الذهاب بسبب الاصابة ويعتبر مانديجورا عدم سفر اللاعب مع الفريق الى القاهرة بمثابة "خسارة كبيرة
الامبراطور المصرى
الامبراطور المصرى
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.


ذكر
عدد المشاركات : 57
العمر : 33
الموقع : كره القدم
من وين عرفتنا ؟؟ : حلمت بيكم ... كان حلم غريب
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصرى وافتخر
قوة السمعة : 0
نقاط العضو : 5342
تاريخ التسجيل : 28/12/2007

ديناموز  بشكل جديد Empty رد: ديناموز بشكل جديد

مُساهمة من طرف الامبراطور المصرى الخميس نوفمبر 20, 2008 9:20 pm

ديناموز  بشكل جديد 578-3956-9476
موتني الحنين
موتني الحنين
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.


ذكر
عدد المشاركات : 68
العمر : 35
من وين عرفتنا ؟؟ : من قوقل
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : السعوديه
قوة السمعة : 0
نقاط العضو : 5029
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

ديناموز  بشكل جديد Empty رد: ديناموز بشكل جديد

مُساهمة من طرف موتني الحنين الجمعة نوفمبر 21, 2008 7:56 pm

يسلمووووووووووووووووووو

يعطيك العافيه

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت أغسطس 13, 2022 3:03 am