منتديات الابداع و التميز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الابداع و التميز


2 مشترك

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!!

Voldy
Voldy
الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين
 الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين


ذكر
عدد المشاركات : 1194
العمر : 40
الموقع : المشـــــــــــي
من وين عرفتنا ؟؟ : لأني انا المؤسس الحقيقي للمنتدى
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : الــــــــــمـمـلـكــــــــــة الــــــــــعـربـيــــــــــة الــــــــــسـعـوديــــــــــة
قوة السمعة : 1
نقاط العضو : 5506
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Empty طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!!

مُساهمة من طرف Voldy الثلاثاء أكتوبر 16, 2007 10:49 pm

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!!

[center]بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :


مرحبا بكم على متن طائرة فهد العتيبي العجيبه ... !
تم بحمد الله وصول طائرة فهد العتيبي على مطار جدة الدولي .. وعند وصوله ادهش كل من حوله
من الاخوه المسافرين والمصورين والاعضاء وكل من يترقب الجديد في عالم التعديل ..

هذه المره قرر فهد العتيبي ان يجعل ابواب سيارته الاكورد مثل اجنحة الطائرات حتى يسافر بآماله
لكي يوصل الى الرقم القياسي في عالم التعديل وخصوصا في حركات فتح الابواب ليحقق
بذلك الترتيب الاول على التوالي في ابتكار حركه جديده لم يسبقه احد عليها.



التعديلات الجديده على أكورد العتيبي:
1- أبواب خلفية عكس مروحه .. على شكل اجنحه طائرات. تعمل بالكهرباء.
2- جنط BMW الفئة الخامسه موديل 2005.
3- الكبوت والشنطه تعمل ببساتم هواء.
4- الكفرات الخلفيه واقفه على نصف الكفر...!
5- تغيير اللون الى أبيض.
6- والباقي ما تغيير.



الصور


طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord1

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord3

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord4

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord5

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord6

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord7

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord8

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord9

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord10

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord11

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord12

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord13

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord14

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord15

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord16

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord17

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord18

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord20

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord21

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord22

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord23

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord24

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord27

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord29

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord30

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord31

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord32

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord33

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord34

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord36

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord37

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord38

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord39

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord41

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord43

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord44

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord45

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord46

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord47

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord48

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord50

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Acoord49


وأتمنى انها اعجبتكم




منقــول
[/center]


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Naruto-Wall-003
ahmedalaa
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..


ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 29
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 5980
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Empty رد: طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!!

مُساهمة من طرف ahmedalaa الأربعاء أكتوبر 17, 2007 10:19 pm

ما شاء الله ,,,
على رأي المثل المصري : (( اللي معاه قرش محيره يجيب به حمام ويطيره ))

الله يهديهم بس !!!!!!


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
<div style="text-align: center;">!.. جآآآآري انشاء توقيع ..! <br><br><br></div>
Voldy
Voldy
الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين
 الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين


ذكر
عدد المشاركات : 1194
العمر : 40
الموقع : المشـــــــــــي
من وين عرفتنا ؟؟ : لأني انا المؤسس الحقيقي للمنتدى
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : الــــــــــمـمـلـكــــــــــة الــــــــــعـربـيــــــــــة الــــــــــسـعـوديــــــــــة
قوة السمعة : 1
نقاط العضو : 5506
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Empty رد: طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!!

مُساهمة من طرف Voldy الإثنين نوفمبر 19, 2007 4:46 pm

طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! 381


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
طائرة العتيبي " أكورد " روووعة لا تفوووتكم ..!! Naruto-Wall-003

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:13 pm