منتديات الابداع و التميز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الابداع و التميز


4 مشترك

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

ahmedalaa
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..


ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 30
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 6046
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Empty حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

مُساهمة من طرف ahmedalaa الأربعاء سبتمبر 19, 2007 9:02 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اعضاء الابداع والتميز
رمضان كريم وكل عام وانتم بخير وشهر مبارك علينا وعليكم

الموضوع معروف نسبيا جدا لدى اهل اليمن فقط
ويكاد يون غير معروف عند الاخرين الا من رحم الله

الشريط سمعته قبل سنه ونصف تقريبا وهو قد نزل قبل سنين واثار ضجة كبيرة اوساط المجتمع الاسلامي
بين مصدق ومكذب حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور M11asmilies-com حول هذا الشريط وهذه الاصوات


انا قمت بعدة تجميعات للشريط من هنا وهناك وحطيته لكم كامل مكمل

اولا مقدمة شريط التوضيح

الشريط نزل بعدة اسماء ونزل في اليمن باسم صراخ اهل البرزخ

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور 9b0c526204
للشيخ \ عبد المجيد الزنداني حفظه الله ورعاه

اولا استمع الى الاصوات التي قيل انها صادرة من القبور ومالي دخل اذا حد انذعر منها
اللهم اني بلغت


اضغط يمين ثم حفظ الهدف باسم


المفأ جاة حمل الشريط من الشامل فقط
وانا تعبت تعب عشان الاقيه وهو مش واضح جدا ولكن يفهم ولا خلل به

لتحميل اضغط كليك يمين ثم حفظ الهدف باسم
لتحميل الشريط ___ الوجه الاول من الشريط __ فقط على صوت اليمن

http://www.yemen-sound.com/globalsou...7_zindani08.rm


لتحميل الوجه الثاني ____

http://www.yemen-sound.com/globalsou...7_zindani09.rm

وكجهد مني قمت برفع الشريط على مركز رفع اخر حفاظا عليه

حمل الجزئين كاملا من هنا



ثانيا ما قيل عن الشريط والرد عليه من قبل بعض الاوساط



__________________________________________________ __

الخبر:
احدث احد الاشرطة الدينية الذي تسرب الى الاسواق القطرية مؤخرا قادما من اليمن الذعر والهلع بين الناس ( قطريين ويمنيين ) الذين تناقلوا اخبار الشريط وما ورد فيه من الاصوات العالية والصراخ والعويل مابين مصدق ومكذب لمضمونه غير انهم في الهم سواء من حيث حالة الذعر التي تملكتهم بعد سماع هذا الكاسيت الذي اطلق اسم ( السعير) ونقلت جريدة الوطن القطرية عن الشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس جامعة الايمان قوله ( لا اعلم من الذي سرب هذا الشريط الى الاسواق ) مشيرا الى انه كان يلقي درسا لطلاب السنة الاولى بالجامعة وشرح لهم منهجا علميا معينا مستعينا بهذا الشريط في شرحه للدرس.

وعند سؤاله عن الشريط اجاب: ان هناك فريقاً من الجيولوجيين الروس كانوا يعملون في سيبيريا و كانوا يحفرون الى أعماق بعيدة جدا الى ان وصلوا في حفرهم الى القشرة الأرضية التي استمروا في حفرها حتى وصلوا الى منطقة الوشاح و هي الطبقة النارية التي يتواجد فيها الصهير البركاني ( المادة الخام التي تتكون منها البراكين ) التي تثور ما بين الحين و الأخير في مناطق مختلفة من العالم و أضاف الشيخ الزنداني ان العلماء الروس لاحظوا ان الحفار المستخدم في الحفر كان ينزل بسهولة و سرعة عالية جدا فور دخوله منطقة الوشاح، كما ان حرارته ارتفعت الى 2000 درجة فهرنهايت أي ثلث حرارة الشمس و حينها عرفوا انهم قد وصلوا الى طبقة الصهير البركاني و قرروا اكتشافها فاحضروا جهازا واسع المدى يلتقط الأصوات بطريقة معينة أي يستقبل اقل من 20 ذبذبة و اكثر من 20 ألف ذبذبة و هي الذبذبات التي لا يستطيع الانسان ان يسمعها بالاذن المجردة و طوروه الى درجة متقدمة جدا ثم انزلوه الى منطقة الوشاح لسماع الاصوات البركانية لكنهم ذهلوا حينما سمعوا الاصوات التي اوصلها لهم الجهاز المطور اذ بدلا من سماع الحمم البركانية و انصهار المعادن سمعوا اصوات آدميين يصرخون و يستغيثون مؤكدا ان تلك الأصوات مميزة حتى ان المستمع يستطيع التفريق بين صوت المراة و صوت الرجل.





و قال الشيخ الزنداني ان فريق العلماء الروس قاموا بتسجيل تلك الأصوات و نشرت الاجهزة الاعلامية في الاتحاد السوفيتي ( حينها ) هذا الخبر و تحديدا في اواخر الثمانينيات من القرن الماضي ( 87/1988) و منها انتشر الخبر الى كل انحاء العالم و من الوسائل التي وصل اليها الشريط و بثته مؤخراً هي اذاعة كاليفورنيا التي اذاعت الخبر كما هو فتلقفته مواقع الانترنت المتخصصة بابحاث الجيولوجيا و غيرها من المواقع التي وضعته على مواقعها عبر الشبكة العنكبوتية العالمية.





و يواصل الشيخ الزنداني شرحه لكيفية وصول شريط السعير اليه فيقول: إن مركز أبحاث جامعة الإيمان اخبره بان احد مواقع الانترنت بث هذا الشريط مع صورة فوتوغرافيا للفريق الروسي الذي قام بالحفر و اكتشف هذه الاصوات و يقول: بقي عندي نوع من الشك حول صحة الخبر فسالت بعض طلبة الروس الذين يدرسون في الجامعة عن صحة المعلومات التي وردت في الشريط و هل صحيح انه اثيرت حوله ضجة اعلامية اواخر الثمانينيات فاكدوا لي ذلك الخبر. بعدها اتصلت بمركز الأبحاث و قلت لهم سجلوا الشريط و انسخوه من الانترنت و احتفظوا به لاني اتوقع سحبه من الشبكة و فعلا تم سحبه و لم يبق له أي اثر على الانترنت و هو موجود لدينا في الجامعة لمن اراد ان يسمعه.





و اضاف الزنداني بعدها طلبت اجتماع لمجلس الجامعة و طرحت عليهم ا لشريط و تدارسناه من الناحية الشرعية فخرجنا بنتيجة ان لدينا دليل عنه في القرآن الكريم و هو قول الله تعالى عن قوم نوح ( مما خطيئآتهم أغرقوأ فأدخلوا ناراً ) و قوله تعالى ( كلا إن كتاب الفجار لفي سجين) حيث فسر ابن عباس معنى سجين بانه مكان اسفل الارض السابعة فيه نار كثيرة و هو محل ابليس و جنوده و ارواح الكفار و اضاف الزنداني انه ارسل مندوباً شخصيا من قبله الى سيبيريا للتأكد من الحادثة و هناك سال المختصين فاخبروه ان واحدا من العلماء الذين سجلوا الشريط قد قتل، و اخبروا المندوب بانه اذا لم يتوقف عن البحث حول هذا الموضوع سيكون هناك تصرف اخر معه و نصحوه بالمغادرة ، فلما سالهم عن السبب قالوا له ان هذه الأبحاث تابعة للابحاث الذرية الروسية و لا يمكن الافصاح عنها او عن بعض تفاصيلها.
__________________________________________________ _______________


ثالثا : من الردود التكذيبية

__________________


هذا هو الخبر : هذا ما قاله الدكتور اساكوف: انا لا آمن بأي ديانة لكن آمنت بالنار بعد هذه الحادثه, كنا نحفر في احد الأراضي للتنقيب عن شيء حتى وصلنا إلى عمق ووصلت درجة الحرارة إلى 2000 فهرنايت وسمعنا أصوات وصراخ وصوت زفير أشبه بصوت النار....


--------------------------------------------------------------------------------للموضوع بقية..........
ahmedalaa
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..


ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 30
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 6046
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Empty رد: حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

مُساهمة من طرف ahmedalaa الأربعاء سبتمبر 19, 2007 9:05 pm

تاااااااااااااااااابع.........
أما أنا فلا أصدّق ! لماذا ؟

لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : إن العبد إذا وضع في قبره وتولّى عنه أصحابه إنه ليسمع قرع نعالهم . قال : يأتيه ملكان فيُقعدانه ، فيقولان له ما كنت تقول في هذا الرجل ؟ قال : فأما المؤمن فيقول : أشهد أنه عبد الله ورسوله ، قال : فيقال له انظر إلى مقعدك من النار قد أبدلك الله به مقعدا من الجنة ، قال نبي الله صلى الله عليه وسلم : فيراهما جميعا . رواه البخاري ومسلم .
زاد البخاري قال: وأما المنافق والكافر فيقال له : ما كنت تقول في هذا الرجل ؟ فيقول : لا أدري كنت أقول ما يقول الناس ! فيُقال : لا دريت ولا تليت ، ثم يُضرب بمطرقة من حديد بين أُذنيه ، فيصيحُ صيحةً يسمعها من يليه إلا الثقلين .
يعني تسمعه الدواب ويسمعه من كان قريبا من المكان إلا الإنس والجن .

وعذاب القبر مما تُدركه المخلوقات غير الإنس والجن ، لقوله صلى الله عليه وسلم - عن الكافر أو المنافق - : ثم يُضرب بمطرقة من حديد بين أُذنيه ، فيصيحُ صيحةً يسمعها من يليه إلا الثقلين . رواه البخاري وقد تقدم .
وقال صلى الله عليه وسلم : إنهم يُعذّبون عذاباً تسمعه البهائم .

قال شيخ الإسلام ابن تيمية : ولهذا السبب يذهب الناس بدوابهم اذا مُغِلَتْ الى قبور اليهود والنصارى والمنافقين كالاسماعيلية والنصيرية وسائر القرامطة من بنى عبيد وغيرهم الذين بأرض مصر والشام وغيرهما ، فإن أهل الخيل يقصدون قبورهم لذلك كما يقصدون قبور اليهود والنصارى ، والجهال تظن أنهم من ذرية فاطمة وأنهم من أولياء الله ، وإنما هو من هذا القبيل ، فقد قيل : إن الخيل إذا سمعت عذاب القبر حصلت لها من الحرارة ما يذهب بالمغـل . انتهى كلامه – رحمه الله – .
أي يُذهب الإمساك من بطونها .

وقد حدّثني بعض المسلمين الذين يُقيمون في بلاد الكفار اليوم ، أن الكفار الذين يدفنون موتاهم بالتوابيت مدة معلومة ثم يجمعون عظامهم بعد ذلك في مكان واحد وتستخدم التوابيت في دفن آخرين ، وهم يجدون آثار أظفار وخدوش على جدران التوابيت ، ويظنّون أن سبب ذلك أن من الأموات من دُفِنَ حيّاً .

إذا عُلِمَ هذا فإن ما يتعلّق بالقبر من عرض وفتنة وسؤال وعذاب ونعيم ، هو من علم الغيب الذي لا نعلم كيفيّته ، ويجب علينا الإيمان به والتسليم فيه لله ولرسول الله صلى الله عليه وسلم ، فنؤمن به من غير سؤال عن كيفيّته ، وكيف يقع ؟ لأن عقولَنا قاصرة عن إدراك ذاتها فكيف تُدرك ما حُجِبَ عنها ؟

قال ابن القيم : أحاديث عذاب القبر ومساءلة منكر ونكير كثيرة متواترة عن النبي صلى الله عليه وسلم .

وقال ابن أبي العز : وقد تواترت الأخبار عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في ثبوت عذاب القبر ونعيمه لمن كان لذلك أهلا وسؤال الملكين ، فيجب اعتقاد ثبوت ذلك والإيمان به ، ولا نتكلم في كيفيته إذ ليس للعقل وقوف على كيفيته لكونه لا عهـد له به في هـذه الدار ، والشرع لا يأتي بما تحيلة العقول ولكنه قد يأتي بما تحار فيه العقول . اهـ .

وقد أسمع الله نبيّه وأطلعه على شيء من ذلك
فعن زيد بن ثابت قال : بينما النبي صلى الله عليه وسلم لبني النجار على بغلة له ونحن معه إذ حَادَتْ به فكادت تلقيه وإذا أقبر ستة أو خمسة أو أربعة ، فقال من يعرف أصحاب هذه الأقبر ؟ فقال : رجل أنا . قال : فمتى مات هؤلاء ؟ قال : ماتوا في الإشراك فقال : إن هذه الأمة تبتلى في قبورها ، فلولا أن لا تدافنوا لدعوت الله أن يسمعكم من عذاب القبر الذي أسمع منه ، ثم أقبل علينا بوجهه فقال : تعوذوا بالله من عذاب النار ، قالوا : نعوذ بالله من عذاب النار ، فقال : تعوذوا بالله من عذاب القبر . قالوا : نعوذ بالله من عذاب القبر . رواه مسلم .
كما أسمعه أيضا في قصة القبرين اللذين قال فيهما : إنهما ليُعذّبان وما يُعذّبان في كبير .
فهذا مما اختص به رسول الله صلى الله عليه وسلم .
هذا من ناحية

ومن ناحية أخرى فإن هذا الخبر الذي يُتناقل عبر بعض المنتديات رواية عن كافر ولا تُقبل رواية الكافر إلا إذا أسلم .

وفي هذه المسألة لا تُقبل روايته حتى لو أسلم لأنها تُخالف ما ثبت في السنة .

وهذه الأمور من الأمور الغيبية التي لم يُطلع الله عليها الإنس والجن

والله أعلم .


__________________________________________________ _______________
رد اخر
_______
صراخ المعذبين في جوف الأرض
عبد العزيز محمد العريفي - 07/12/1426هـ
يقول مارك توين: حتى أكثر الأكاذيب فظاعة تجد من يصدقها عندما تقال بكل جدية وإصرار، وذلك ربما ينطبق على قصتنا التالية.. فبين سنتي 1988 – 1989، قام نخبة من العلماء الروس في منطقة نائية من مناطق سيبيريا التابعة للاتحاد السوفياتي آنذاك بالحفر إلى أعماق سحيقة تجاوزت الـ 15 كم في عمق الأرض لغرض إجراء التجارب النووية إبان الحكم الشيوعي. عندما وصل الحفار إلى منطقة هشة أو رخوة مما دل على وجود كهف أو تجويف أرضي ولربما كان مجرد صخور ذائبة عندها ارتفعت درجة الحرارة فجأة حتى وصلت إلى 2000 درجة فهرنهايت، وقد تجاوز ذلك ما كان متوقعا بعشرين مرة، قرر بعدها الفريق العلمي إنزال سماعة (مايكروفون) حساس جدا محاولة منهم لسماع هدير ومور الحمم، بيد أن ما سمعوه وارتعدت له فرائصهم بعد تعديل الذبذبات بالطبع لتستطيع الأذن البشرية سماعها لم يكن سوى أصوات وصراخ آدمي صادر عن آلاف أو ملايين البشر توحي بأنهم يتعرضون لأقسى أنواع العذاب، قام العلماء على أثرها بتسجيل الصوت وتناقلته وكالات الأنباء في ذلك الحين وذاع الخبر في جميع أنحاء المعمورة. بعدها بفترة وجيزة ثبت أن الخبر عار من الصحة وأنه مجرد (هوكس) وهي كلمة إنجليزية تعني كذبة مفبركة قام بها بعض المنتمين للتيار النصراني المتشدد ونشرت حينها في إحدى الصحف المحافظة محاولة منهم لإرعاب الناس وصدهم عن فعل المعاصي والذنوب التي ملأت البر والبحر وكذلك لدعم مقولتهم إن جهنم تقبع في مركز الكرة الأرضية وهو معتقد قديم لديهم، ويساند ذلك المعتقد العبارات الإنجيلية الكثيرة والمشكوك في روايتها أصلا حتى من لدن الكثير من النصارى أنفسهم، والتي تؤصل تلك الخرافة. فمن المعلوم، خصوصا لدى النصارى، أن هناك أكثر من 160 عبارة تحذر من جهنم في العهد الجديد، وأكثر من 70 في المائة منها جاءت على لسان عيسى، عليه السلام، وكذا في الرسائل فقد جاءت ثلاث مرات في (مارك) و12 مرة في (ماثيو) وثلاث مرات في (لوك) ومرتين في (اكتس) وأربع مرات في (الرفيليشن)، على أن جميع من قاموا بكتابة الرسائل متفقون على أن جهنم تقع داخل مركز الأرض. وهذا المعتقد ربما تأثر به بعض علماء الإسلام كونه من أخبار أهل الكتاب ما آل إلى ظهور تفسير كلمة (سجّين) على أنها نار تحت الأرض السابعة والله أعلم. فإذا ما تبين لنا أن تلك القصة الخيالية لا تخدم الإسلام بقدر ما تخدم النصرانية، كما اتضح من سياق النصوص الإنجيلية، نستغرب تورط ومجازفة الشيخ الكبير والعالم الفذ عبد المجيد الزنداني الذي لا نعتبر أنفسنا إلا طلابا لطلابه، بهذه الأسطورة المفبركة وهل نعتبرها كبوة جواد أصيل؟ واقتحامه لغيبيات لم يرد فيها نص قطعي الدلالة، خصوصا أنه قد مضى على تلك الرواية أكثر من 16 عاما، وقيامه بترجمة فحوى الخبر وإيراده كما هو في شريط تسجيلي بصوته أخذ يتداوله العوام أخيرا، ولم ينس ترك مساحة في الشريط لتلك الأصوات المرعبة حقا والتي باتت تقض مضاجع الكثير من نشئنا ونسائنا والمدُعى أنها من تحت الأرض، ومحاولته إثبات صدق روايته وقيامه بإرسال مندوب إلى سيبيريا ليتقصى عن الخبر، كما يقول هكذا. وتبريره بأن تكذيب الخبر فيما بعد جاء نتيجة لأنه في النهاية يدعم الفكر الإسلامي واستند إلى ذلك بما جاء في تفسير قول الله، عز وجل (كلا إن كتاب الفجار لفي سجّين وما أدراك ما سجّين كتاب مرقوم. في سورة المطففين، وأن سجين، نار تحت الأرض السابعة تعذب بها أرواح الكفار، كما روي ذلك عن ابن عباس لا عن النبي، صلى الله عليه وسلم، كما أورد آية (.. مِمّا خطيئاتهم أغرقوا فأدخلوا نارا) في سورة نوح التي يخص بها قوم نوح، وأنهم بعد ما أغرقوا أدخلوا إلى هذه النار الموجودة في مركز الأرض، وهو دليل في غير موضع الاستدلال، في محاولة هزيلة لإثبات أن في مركز الأرض هذا نارا تؤجج، تعذب بها أرواح الكفار في جحيم البرزخ إلى قيام الساعة، ولا أدري كيف لثقب صغير نسبيا لا يتعدى الأميال التسعة داخل قشرة الأرض الصخرية التي يبلغ سمكها ما بين 30 إلى 70 كم، وقطر الأرض يتعدى الـ 13 ألف كم أن يخترق طبقاتها السبع ويصل إلى مركزها، كما أن الأرض برمتها لا تساوى "هبئة" في مجرة درب التبانة التي يقارب قطرها الـ 100 ألف سنة ضوئية، فضلا عن الكون الشاسع الواسع العظيم والإسلام بخصائصه الاستثنائية المتميزة المبنية على الحقائق والتي تؤهله أن يكون المتحكم والمتصرف الأول في الكرة الأرضية بلا نزاع لا يحتاج منا أن نبرر مشروعه وننبه الناس إلى خطابه بالجري خلف الشائعات والروايات الملفقة وتجشيم نصوصه الثابتة دون التحقق والتروي والتثبت بالطرق الشرعية والعلمية، وإلقاء ذلك في ميزان العقل حتى لا يُرى الباطل حقا وتعد الغواية رشدا. علما أن هناك مشروعا ضخما يقوم به أمريكيون ويابانيون في أعماق المحيط الهادي ينتهي العمل منه عام 2007، يتلخص في حفر بئر في أرض المحيط بعمق 7 كم. ويهدف المشروع الذي سيتكلف مبالغ طائلة إلى تحديد أسباب الزلازل والتغيرات الجوية المفاجئة، وسيتعين أخذ عيّنات من تلك الأعماق السحيقة لأول مرة في التاريخ البشري

__________________________________________________ _______________

فتوى الشيخ العلامة / صالح بن فوزان الفوزان – حفظه الله -


السؤال/ انتشر شريط بين الناس وهذا الشريط يزعم قائله وهم الروس الكفار أنهم وضعوا أجهزة تحت الأرض وسمعوا بعض أصوات البشر من الرجال والنساء؛ وعلّق على هذا الشريط الشيخ الزنداني يقول نعم هذا صحيح. فماذا ترون في هذا الأمر؟ هل يُنشر الشريط ؟ وهل ينكر على من يوزعه؟ أفتونا مأجورين
الجواب:
أرى أن الشريط يتلف ولا يوزّع ، وهذا فيه مجاوزات:
أولاً: أن عذاب القبر(من علم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله) من علم الغيب الذي لا يعلمه إلا الله ، لان أمور الآخرة من علم الغيب لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى فالتعذيب في القبر أو النعيم في القبر هذا من علم الغيب ومن أمور الآخرة لم يطلع عليها إلا الرسول صلى الله عليه وسلم فإن الله يطلعه على شيءٍ من الغيب قال تعالى (( عالم الغيب فلا يظهر على غيبه أحداً*إلا من ارتضى من رسول ))
ثانياً : هذا فيه ترويع للناس ربما يصاب بعض الناس بعقله إذا سمع هذا الشريط ففيه (ترويع للناس)، والنبي صلى الله عليه وسلم يقول) لولا أن لا تدافنوا لسألت الله أن يسمعكم من عذاب القبر ما أسمع ) الرسول ترك هذا ترك الدعاء (دعاء الله) أن يُسمع الناس عذاب القبر خوفاً عليهم، خوفاً من الترويع و هذا يأتي يروع الناس يوزع عليهم شريط .
عذاب القبر تواترت الأدلة فيه، فنحن نعتمد على الأدلة ما نعتمد على أقوال الكفار و الروس أو غيرهم، نعتمد على خبر الصادق صلى الله عليه وسلم نؤمن بعذاب القبر. أما اللي ما يؤمن إلا إذا سمع كلام الروس فهذا ليس عنده إيمان، نحن نؤمن بعذاب القبر ونتيقنه ونثبته ومن عقيدة أهل السنة والجماعة الإيمان به، يذكر في كتب العقائد. هذا شيءٌ معلوم ومتيقن ومعتقد أن القبر فيه نعيم وفيه عذاب فلا حاجة إلى هذا الشريط.
ثالثاً : هو يزعم أن الروس أنهم وصلوا الطبقة السابعة من الأرض، هذا صحيح سبع طِباق من الأرض (( الله الذي خلق سبع سموات و من الأرض مثلهن)) فطباق الأرض مثل طِباق السماء هل أحد يخترق طِباق السماء؟! فكيف يخترق طباق الأرض؟! حفّار يصل إلى الأرض السابعة إلى سجين كما يقول، لا يمكن هذا ،هذا من الكذب والافتراء ،حفّار يخترق السبع الطباق الأرض ويصل إلى الأرض السابعة هذا من الكذب والافتراء.
رابعاً: أن هذا الشريط ما هو بصحيح ويش اللي يدريك أن هذا أصوات أهل القبور ألا يكون إنه جاء عند ناس يزعِقون ويتكلمون ويصايحون وسجلهم لأجل التمويه والكذب، من الذي يأمن هذا. إنها الكفار جاءوا عند اجتماع أو عند ناس يصرخون أو أسواق فيها ضجيج وسجلوها وقالوا هذا عذاب القبر، من الذي يأمنهم فعلينا أننا نحذر من هذه الأمور وهذه الترويجات وهذه غلطة من عبد المجيد الزنداني إن كان صح انه هو اللي تبنّاها هي غلطة منه عفا الله عنا وعنه الواجب عليه إنه يترك هذا الشيء أ.هـ

المرجع: شريط (اللقاء المفتوح بجامع الإمام محمد بن عبد الوهاب الوجه الأول)

__________________________________________________ _______________


رابعا رد الشيخ على من رد على كلامه او انكره


حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Nar&sorakh_1

بسم الله الرحمن الرحيم




هذا الشريط هو عبارة عن تصريح قام به الشيخ عبد المجيد الزنداني مؤخراً حول شريط المعذبين أو السعير مدة الشريط 57 دقيقة ونظراً لأهمية الشريط وجب علي المساهمة في نشرة ومن الاسئيله التي يدور حولها الموضوع..............

1_هل يمكن سماع اصوات اهل البرزخ؟


2_هل الاصوات التي سجلت في سيبيريا حقيقية؟




اضغط هنا لتحميل




http://www.55a.net/words/zedanee.mp3




ومن يريد الاستفسار اكثر عن الشريط ورؤية فتاوي الشيوخ حول هذا الشريط ومدى مصداقيت هذا البحث يذهب الى الرابط هذا.




ضغط هنا


__________________________________________________ ______________

خامساً لقاء مع الشيخ عبد المجيد الزنداني حول سماع أصوات المعذبين

جواب على سؤال في درس الفجر حول أصوات المعذبين وذكر فيه الشيخ لقاءه

مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني في صيف عام 1426 هـ في اليمن



استمع للملف الصوتي من إذاعة طريق الإسلام

وايضا تعليق فضيلة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الراجحي حول

شريط نار وصراخ للشيخ د. عبدالمجيد الزنداني

حفظ الملف الصوتي


المصدر : تسجيلات القادسية + إذاعة طريق الإسلام

هذا والله اعلللللللللللللللللللللللللللللللللللم حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور 61
__________________________________________________ ____________


وفي الاخير اي حد عنده استفسار حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور M5asmilies-com او اراد التواصل على الايميل
[email]ahmedalaanajjar1@hotmail.com[/email]



ولكم جزيل الشكر يا احبابي
اخوكم .............................. ahmedalaa
القلب الحنون
القلب الحنون
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.


انثى
عدد المشاركات : 67
العمر : 34
الموقع : none
من وين عرفتنا ؟؟ : طالبة جامعية
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : ديــار بو متعب
قوة السمعة : 0
نقاط العضو : 5579
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Empty رد: حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

مُساهمة من طرف القلب الحنون السبت نوفمبر 17, 2007 12:56 pm

يمى يمى
وش ذا ؟..
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكوور أحمد
&&قلبوو&&
ahmedalaa
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..


ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 30
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 6046
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Empty رد: حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

مُساهمة من طرف ahmedalaa الأربعاء نوفمبر 28, 2007 5:42 pm

مشكور على مرورك مشرفتنا ,,,

يعطيكي العافية .....
جده غير
جده غير
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.
.::: مــبــ.ـــبـــدعـــ نـــشـــيـ.ــط جداا :::.


ذكر
عدد المشاركات : 58
العمر : 31
الموقع : كوووووورة
من وين عرفتنا ؟؟ : طالب
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : السعوديه
قوة السمعة : 0
نقاط العضو : 5366
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Empty رد: حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

مُساهمة من طرف جده غير الجمعة أبريل 04, 2008 9:29 am

الله يستر

مشكور اخوي
يعطيك العايفه
ahmedalaa
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..


ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 30
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 6046
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Empty رد: حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

مُساهمة من طرف ahmedalaa الإثنين أبريل 07, 2008 1:16 pm

ويعافيك

مشكور على مرورك
اميرة السلام
اميرة السلام
الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين
 الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين


انثى
عدد المشاركات : 521
العمر : 34
الموقع : الركض
من وين عرفتنا ؟؟ : من احمد فديته
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : حبيبتي الكويت
قوة السمعة : 1
نقاط العضو : 5580
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور Empty رد: حصريا على منتدانا (اتحداك ان لاتخاف) اصوات صراخ من القبور

مُساهمة من طرف اميرة السلام الثلاثاء أبريل 15, 2008 11:19 am

موضوع رائع

\\

يعطيك العافية

\\

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 01, 2022 9:00 pm