منتديات الابداع و التميز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الابداع و التميز


عماد النحاس

محمد بدير عبد الهادي
محمد بدير عبد الهادي
مشرف القسم الشبابي
 مشرف القسم الشبابي


ذكر
عدد المشاركات : 33
العمر : 26
الموقع : كورة القدم
من وين عرفتنا ؟؟ : من احمد علاء
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : من مصر
قوة السمعة : 1
نقاط العضو : 4934
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

عماد النحاس Empty عماد النحاس

مُساهمة من طرف محمد بدير عبد الهادي الإثنين أبريل 20, 2009 2:56 pm

بسملة وفقكم


تأكد غياب مدافع النادي الأهلي عماد النحاس عن الملاعب ستة أشهر على الأقل، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى خلال مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري لكرة القدم، واضطر بعدها للخروج من الملعب.
أثبتت الأشعة التي خضع لها عماد النحاس مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إصابته بقطع في الرباط الصليبي، بعد عرض الأشعة الدكتور أحمد عبد العزيز اختصاصي إصابات الملاعب.
وذكر موقع الأهلي الإلكتروني أن الطبيب أكد أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب هي قطع في الرباط الصليبي في القدم اليمنى وحاجته لإجراء عملية جراحية.
وتقوم إدارة النادي الأهلي باستخراج تأشيرة سريعة لسفره إلى ألمانيا وإجراء العملية الجراحية هناك على أن يكون سفر اللاعب خلال ساعات.
وقد سادت حالة من الحزن الشديد بين أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق فور علمهم بإصابة النحاس وهى ما تجعله يغيب عن مباريات الفريق فترة طويلة قد تصل الملاعب ستة أشهر على الأقل، وقد لا يلحق اللاعب ببطولة إفريقيا بسبب هذه الإصابة.
وكان حسام البدري المدرب العام لفريق الأهلي قد أعلن في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي، أن الأشعة المبدئية أظهرت أن اللاعب يعاني من "جزع" في الرباط الخارجي للركبة.
ويعاني دفاع الأهلي في المحلة المقبلة من مشاكل قوية قد تؤثر على أداء الفريق في البطولة الإفريقية، فإسلام الشاطر وشادي لم يستعيدا، بشكل كامل، لياقتهما بعد عودتهما من الإصابة، وستحسم المحكمة قضية الرشوة ضد أحمد السيد الشهر المقبل بسملة

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 10, 2022 1:01 am