منتديات الابداع و التميز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الابداع و التميز


2 مشترك

بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل

Voldy
Voldy
الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين
 الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين


ذكر
عدد المشاركات : 1194
العمر : 40
الموقع : المشـــــــــــي
من وين عرفتنا ؟؟ : لأني انا المؤسس الحقيقي للمنتدى
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : الــــــــــمـمـلـكــــــــــة الــــــــــعـربـيــــــــــة الــــــــــسـعـوديــــــــــة
قوة السمعة : 1
نقاط العضو : 5506
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل Empty بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل

مُساهمة من طرف Voldy الجمعة أبريل 11, 2008 12:57 pm

بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل
بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل Car_portal_pic_14862
بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل Car_portal_pic_14863


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل Naruto-Wall-003
ahmedalaa
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..


ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 29
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 5980
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل Empty رد: بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل

مُساهمة من طرف ahmedalaa الأربعاء أبريل 30, 2008 12:31 pm

على رأي المثل المصري ::


اللي عنده قرش محيره .. يجيب بيه حمام ويطيره

ناس معها فلوس وفاضيه

ايش تتوقع ؟؟؟؟

مشكور على الموضوع


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
<div style="text-align: center;">!.. جآآآآري انشاء توقيع ..! <br><br><br></div>
Voldy
Voldy
الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين
 الـــمراقـــب الـــعـــام لــلــمــبــدعــين


ذكر
عدد المشاركات : 1194
العمر : 40
الموقع : المشـــــــــــي
من وين عرفتنا ؟؟ : لأني انا المؤسس الحقيقي للمنتدى
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : الــــــــــمـمـلـكــــــــــة الــــــــــعـربـيــــــــــة الــــــــــسـعـوديــــــــــة
قوة السمعة : 1
نقاط العضو : 5506
تاريخ التسجيل : 02/09/2007

بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل Empty رد: بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل

مُساهمة من طرف Voldy الخميس مايو 22, 2008 4:37 pm

شكراً على المرووووور


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
بيت صممه صاحبه على شكل فولكسواجن بيتل Naruto-Wall-003

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:45 pm