منتديات الابداع و التميز


قصتي حقيقة وتدور أحداثها الى اليوم وهي مؤثرة جداً ...

شاطر
avatar
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..

ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 25
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 4230
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

قصتي حقيقة وتدور أحداثها الى اليوم وهي مؤثرة جداً ...

مُساهمة من طرف ahmedalaa في الأربعاء ديسمبر 12, 2007 8:15 am

http://help.ahlamont




قصتي المرضية


بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

أمـــا بعد :-


اليوم سأكتب لكم قصة من ققص حياتي التي

عشتها

وقد حصلت قبل عدة سنوات وإلى الأن تدور أحداثها

وستكون على عدة مراحل

وسنتكلم بالغة العامة

----------------------------------------
المرحلة الأولى :-

كان عمري 14 سنة كنت أدرس في صف ثاني متوسط

كنت إنسان عادي

عايش بحياتي مثل أي واحد اليوم مافيني ولا شي
ولافكرت يوم من الأيام أني راح أمرض أو أني أترقد في المسشتفى .

------------------------------------------
المرحلة الثانية :-

قبل دخولي المستشفى :

قبل ما أدخل المسشفى بكم يوم كنت أحس بدوخه دايم تجيني وأحس بتعب وإرهاق

حتى قبلها بيوم كنت دايخ واحس بأشياء براسي غريبة حتى التفكير ماقمت أفكر زين

أحس أن النوم أريح شي لي

بكره يوم الأحد الموافق 4 / 8 / 1418 هـ
قمت الصبح للمدرسة زي العادة جلست مع أخواني والوالده عند الفطور
وكانوا أخواني يتشكون زي العادة

أما أنا كنت سااااااكت وماسك راسي ولا أفطرت ولاشي ولا أدري وش فيني أحس أن عيوني تروح يسار على فوق ولا فهمت شي منها
أحس أني تعبان ودايخ

المهم
واحد من أخواني

كان يقول

سني يؤلمني >>>> أخس يا سيباويه

والثاني يقول بطني

عاد أنا قلت السن والله أكثر وجع من راسي بس الحمد لله

وأنا أحس بدوخه ولاكن ماخفي كان أعظم ماكنت أدري أن راسي فيه بلاوي

المهم

رحنا المدرسه وكان الي يودينا أخوي الكبير ماجد

لا وبعد من زين الحظ كان معي في نفس الفصل

المهم

كانت الحصة الأولى En

وكان المدرس مصري
عصبي جداً وكان يشرح


وأنا كنت جالس أفكر في الي جاني أمس واليوم الصبح وأحس أني دايخ

وأحس أني تعبان ولا
اقدر أركز مع المدرس

وشوي إلا يوم قامت عيوني تروح يسار على فوق
بس المرة هذي أقوى شوي

حاولت أرجعها ماقدرت

وبعدها قام راسي يروح يسار
كان في واحد من الشباب جالس على يساري وكان يضحك علي يقول وشتبي تناظر لأني كنت جالس أطالعه
وفي نفس الوقت مستغرب مني حركات

لاحظني المدرس وقام يناديني ولا قدرت أرد عليه لأني حاولت أرجع راسي إلى مكانة الطبيعي ولا قدرت
أحس ان راسي يبي يلف يسار غصب
المهم جاني المدرس وكل الطلاب قاموا يناظروني

لأن الحالة زادت بقوة

كلمني ولا قدرت أرد عليه وقفني

ونادى ماجد أخوي ومسك أيدي وطلع برى الفصل والمدرس يقول بسرعه بسرعه
وأنا ما أدري وش السالفه وراسي معلق يسار ولا أقدر أتكلم

يعني أنشل لساني

المهم

مرينا مكتب الوكيل
وقال المستشفى المستشفى بسرعه
طلعنا برى المدرسة وحنا نركض

وكان في مدرس يلاحقنا قال تبون سياره

قال ماجد لا ماعليك

المهم ركبنا الكابرس (82) { د م و - 120 }

ودزينا للمستشفى

وحنا في الطريق {سبحان الله } رجعت المياه لمجاريها سكت الي جاني كأن مافيني شي .


--------------------------------------------------
المرحلة الثالثة :-

دخول مستشفى الملك خالد :

يوم دخلت المستشفى أتجهت لم الأسعاف راحت أنسدحت على السرير وجاني الدكتور وشكله سوداني غبي مع أحترامي لي

سأل ماجد أخوي
قال وش فيه أخوك

ماجد مايعرف وش فيني
قال للدكتور جته دووووخه وبس .

قال الدكتور طيب ليش تجيبه عندنا ليش ماوديته للمستوصف

قهرني الزول ودي أني قايم ولافه كف

المهم
وهو يكلم ماجد أخوي
بدت تجيني نفس الحالة على خفيف وانا منسدح على السرير
وشافني دكتور ثاني وعلم الدكاتره وعطوني أبره مهدئه وأرتحت بعدها .



شوي وجو أبوي وعبدالله أخوي

وتكلموا مع الدكتور وقال الدكتور لازم أشعه مقطعيه علشان نتأكد

المهم
أخذوا علي أشعة ويوم طلعت الاشعه
كان فيها شي محير الدكاتره

مايدرون وشو

هم توقعوا { ورم } أو شي ثاني

وكان فيه دكتور

أسمه { علي السلمه }

دكتور مخ وأعصاب جاي من الرياض مدري وش عنده شكله مكلف أو منتدب كم يوم

كشف علي وشاف الأشعة
وقال

لازم يحول الرياض عندنا في مستشفى الشميسي

تشاوروا أبوي وعبدالله أخوي في عملية النقل وتمت الموافقة وقالوا خلاص بكره السفر

المهم

بعد ماترقدت يوم كامل في المستشفى

وأنتشر الخبر بين الأقارب

زاروني أخواني والوالده

يوم جى بكره الصبح

وصل الاسعاف

جي يودعني أبوي و أبوخالد وماجد وبعدها مشينا للرياض

كان السواق بدوي مهستر أسمعه يغني في الطريق والمرافق الي معي شكله فلبيني .

وصلنا المستشفى . . .

----------------------------------------

المرحلة الرابعة :-

مرحلة دخولي مستشفى الشميسي :



أول يوم دخلت المستشفى كان الاثنين
يوم دخلت رحت لم الأسعاف

جاني دكتور مدري وش دخله

يسألني وش فيك

المشكله أنا الأوراق قدامه ويسألني

وش فيك وش تحس فيه

آخر شي

ودوني الى الغرفة المطلوبه الي فيها سريري

ودخلت ولقيت غيري ثلاثه

وتلفزيون واحد وتلفون والغرفه غبية مع احترامي لي

المهم

أول واحد زارني فهد أخوي وبعدها خالد وبعدها أختي ونسيبي عبدالمجيد

بدت الزيارات تتكاثر من الاقارب والاهل

خالد أخوي كان يجيني كل يوم بالليل يجلس معي ساعه أقل شي

والي قاهرني فيه أن يجي ويسكت أول مايجي

يقول شلنوك طيب وبس وعليها
{ الله يجزاه خير }

المهم أختي كانت تجيني كل يومين وتجيب معها ملابس علشان أغير وفكتني من ملابس المستشفى

وخالي فهد كان يجي كل أسبوع

وكان كل ما جى قام يذكرن { بالله }
{ الله يجزاه خير }

ألي أتذكرهم زاوني فهد ولد خالتي

وخالي سعد خالي عبدالرحمن وكان معه ماجد أخوي وفهد ولد جيرانا

ومره من المرات طب علي ماجد أخوي وجلس عندي يوم

كان متهاوش مع المدرسين حتى المدير ماخلاه

جلس عندي يوم تقريباً

عاد جلست أنا تقريباً أسبوعين أسابيع في المستشفى
لأن أشعه الرنين خربانه

وكان معي في الغرفه أثنين ماتغيروا

واحد مصري جايه حادث

والثاني من محايل عسير فيه

جلطه >>>> من الدخان

المهم

بعد كذا حاولوا أخواني وعبدالمجيد أنهم ينقلوني لمستشفى ثاني

لأني جالس على الفاضي

مالقوا إلى
{ مستشفى الملك فيصل التخصصي }

يمين ويسار وآخيراً وافقوا > قصدي لقوا سرير

وبعدها رحت المستشفى مع عبدالمجيد بسيارته الفورد ووصلنا المستشفى . . .

--------------------------------------

المرحلة الخامسة :-

مرحلة دخولي التخصصي :

والله كانت شي يعني فرق بينه وبين الشميسي
فااااا أول مادخلت ودوني غرفه بلحالي انا
فرحت لأنها شي الغرفه

المهم زارني في ذاك اليوم محمد أخوي معه إبراهيم ولد عمي

{ الله يجزاهم خير }

من بكره يوم الثلاثاء نقلوني غرفة ثانية سارت الغرفة الأولى حقت ولاده ومصرفيني فيها أول ماجيت

بعدين

نقلوني للغرفة الجديدة
وكان فيها واحد بس

كان مخربها يطلع ويدخل على كيفه وبعدها صادقني من مرتين كلمني فيها بس .

جاني الكتور من بكره وقال شف عندك الربوع والخميس والجمعه ماعندك شي

فلذلك كان ودك تروح اليوم للبيت وتجي يوم الجمعه بالليل بكيفك
انا وافقت

قال بشرط لازم تجي بكرة بالليل الساعة تسع نبي تحليل دم بس

يوم جى بكره الي هو الاربعاء أخذوني عبدالله وعبدالمجيد من المستشفى ورحت لبيت أختي وجالست عندها يومين من بكرة الخميس رحت أنا وخالد أخوي للحلاق وحلقنا يوم جى بالليل خالد أخوي دق على خالي فواز لأن الدكتور قايلي لازم أجي علشان التحليل

المهم

رجعت يوم الجمعه بالليل للمستشفى

لقاني الدكتور وقالي بكره عندك إشعه

المهم

أخذت أشعه

وطلعت وشافوا الموجود الي فيها ولا عرفوه

والتحاليل مابينت شي .

كان يوم السبت ورجعت لغرفتي

وجاني فهد أخوي وسار مرافق عندي

لأن بكرة عندي شي أسمه {{ عملية }}

المهم جلست يوم جاني الدكتور بالليل وقالي من بعد الساعة 12 بالليل لاتاكل شي

قلت أبشرررر

في ذلك اليوم كان الجميع يدق علي من أبوي وأمي وأخواني وأخواتي

وغير كذا واحد من أخواني دق علي ووصاني

أن أقرى قرآن سورة البقرة

وسويت الي قالي

المهم جى اليوم الحاسم الي هو يوم الأحد يوم العملية

قمت من الساعة ( 6 ) الصبح جتني الممرضة

وقالت يالله قوووووم

قمت وتروشت ولبست لباس غرييييب

المهم

نمت على السرير وودوني الى الغرفة

{ غرفة العمليات }

كان يمشي معي فهد أخوي إليما وصلت غرفة الانتظار

وقالي أخوي لاتخاف تراه شي عادي لاتخاف

قلت ماعليك انا عندي عادي

مسوي نفسي قوي

وما كنت داري أن الدكتور قايلهم شي عني

وكان خايفين من شي وشو مدري

بس بعد العملية عرفته

إلي هو ( الدكتور قايلهم ولدكم هذا يمكن يسير له شي يمكن يفقد أحد حواسه لأن موقع العملية بين العين والأذن وهذا الي واضح من التحليل والأشعة )

وغير كذا كان يقول يمكن يجلس ولدكم بعد العملية تقريباً أربع إلى ست أيام في غيبوبه لأن نسبت نجاحها من 40 ألى 30 بالمية

لأنهم كانوا متوقعين {{ جلطة }}

المهم الوالد توكل على الله ووصى فهد أخوي يوقع الموافقه على العملية . . .

--------------------------------------------------------------------------يتبع،،،،،،،،


عدل سابقا من قبل في الأربعاء ديسمبر 12, 2007 8:24 am عدل 1 مرات


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
<div style="text-align: center;">!.. جآآآآري انشاء توقيع ..! <br><br><br></div>
avatar
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..

ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 25
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 4230
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

رد: قصتي حقيقة وتدور أحداثها الى اليوم وهي مؤثرة جداً ...

مُساهمة من طرف ahmedalaa في الأربعاء ديسمبر 12, 2007 8:16 am

تايع،،،،،




المرحلة السادسة :- مرحلة العملية :-

يوم دخلت الغرفة يعني شلون

يعني أول مره بحياتي أدخلها

فااااااا شكلها غريييييا

وتشوف الأنوار من كل مكان وعلى يميني ويساري كلها عده مفكات وسكاكيين
ومسامير يعني مجزهره
يحق لهم لو خدروا الواحد

تذكرت أفلام كرتون وبعض المسلسلات


المهم

أنا كنت أتذكر أن في ممرضه معها أبره وجت تحطها مكان المغذي

يعني ما أمداني أشوفها تظغط الأبره إلا وأنا نايم

بعد شوي قمت

والظاهر انها كانت أكثر من ( 12ساعة )

لأني نمت الصبح ولا قمت إلا بالليل

المهم

أول ماطلعت من الغرفه كنت شبه عاري

يعني من الركبة إلا السر تقريباً مغطينه

وكانوا مسرعين فيني

كنت في السيب توني طالع من غرفة العمليات
كنت ما أقدر أتكلم كانوا مركبين لي في حلقي وخشمي ولا أتحرك يديني ورجليني كلها أبر
وكنت بردااااان مره كنت أنتفض بقوة أحس أني جالس في مويه ثلج

حاولت أتكلم كنت عطشان بقوة قلت لهم أبي مويه

جابولي كاس فيه نصه وفيه مزاز وكان المزاز مكسور وكانوا قاصدين كذا علشان ما أشرب شي

بعدين ودوني غرفة الانتظار

جلست فيها تقريباً ساعة أو ساعتين


وبقدرة ولله الحمد كل الكلام إلي كانوا متوقعه الدكتور ما سار شي

على طول أول ماطلعت من غرفة العمليات

صحيت من البنج

المهم

بعدها نقلنوني إلى غرفة الملاحظة

وجلست فيها تقريباُ ساعتين وبعدها نقلوني إلى العناية المركزة

وبديت بعدها اصحصح يعني تذكرت كل شي

بس كان جسمي رايـح فيها

كله أجهزه يديني الثنتين كلها أبر وراسي كان فيه لي

يطلع منه دم

وكان راس ثقيييل

وصدري فيه حق أسلاك جهازالقلب

حتى رجلي ماخلوها

المهم

جي وقت الزياره

وجاني
أبوي و أحمد أخوي و أختي في العناية سلموا علي وسولفوا معي يبغون يتأكدون أني مافيني شي

المهم

طمنتهم أني بخير
وأسمعهم يسألون عن فهد أخوي مدري وين راح له والكل مايدري وأنا أول واحد

وأكتشفت أنه أول واحد شافني بعد ماطلعت من غرفة العمليات

وشاف شكلي الحلو

إلي كله دم في دم وكل جسمي فيه أبر

وتروع شوي بعدها أنحاش للديرة عند الوالده

وزارني واحد ماتوقعت أنه يزورني

الي هو خويي في الغرفة إلى كان مخربها

{الله يجزاه خير }

وسلم علي وراح

المهم

جلست يومين في الغرفة وكانت كبيرة وكان فيها مرضى كثار

وكل مريض عنده ممرض أو ممرضه

المهم

في اليوم الثاني

تعبت حسيت بشي ينغزني في قلبي كأنها سكين دخلت

وقمت أتألم يعني ألم قوي جداً حتى أني دمعت عيني من قوة الألم
وقامت الممرضة تجي وخافت علي لأني رحت فيها وتعبت مره
وقامت عطتني أبره مهدئه وأرتحت شوي
وبعدها رجعت أقوى وعطتني أبره ثانية وشوي وأرتحتة

من بكره جاني ممرض خاص بالقلب وقام يفحص ولا لقى شي

وأزودكم من الشعر بيت
الألم هذا يجيني من فتره إلى فتره

آخر شي قالي عبدالله أخوي عن الي صار

وكان {{{ أستأصلوا كيس دهني }}}

يعني الحمد لله لا جلطه ولا غيرها

لقوا كيس دهني وأخذوا من عينه علشان التحليل

جلسوا تقريباً { 3 أيام } علشان يلقون العلاج

ومن بعدها طلعت من العناية . . .

--------------------------------------------------
المرحلة السابعة :-

مرحلة التنويم بعد العملية :

طلعت من العناية المركزة ورحت لغرفتي الجديدة

وكان هناك أبوي وعبدالمجيد سابقيني

جلست ورافق معي أبوي لمدة يومين تقريباً

وجى أحمد أخوي ورافق معي بعد لمدة يومين تقريباً
و عبدالمجيد رافق معي يوم
وكل يوم يجيني واحد من أخواني

ومره من المرات زاروني خوالي كلهم وأخواني مره وحده
وكانت معهم جدتي

الاشخاص الي كنت أذكرهم زاروني

خالي عبدالله وولده عمر خالي احمد الجــ
وخالي أبوفايز وفايز
وفيه ناس نسيتهم

جلست تقريباً ( 3 أسابيع )
من دخول التخصصي
جلست أيام في المستشفى أذكر مرة ركبوا المغذي مافكوه إلى بعد عشر أيام

طلعت تقريباً في ( 6 من رمضان )

أول ماطلعت رحت إلى المجمعة

علشان أكمل علاجي

من بكره رحت مستتشفى الملك خالد

وكان عبدالله أخوي ينتظرني وتفاهمنا مع الدكتور على العلاج وكيفية أني شلون آخذه

المهم

سرت أجي كل يوم الصبح ويعطوني مغذي ويكون فيه العلاج

لمدة شهر

وعليها إلى بعد العيد
بعد ما أنتها مدة العلاج كان عندي عدة مراجعات و أشعات وكل مره أجي يعطوني من الحبوب والأدوية

جلست تقريباً سنة ونص وأنا أراجع

وآخر مراجعه قالي الدكتور خلاص يا أبوناصر

الحين ولله الحمد يعني نقول شفيت من الي فيك

قلت الحمد لله وبكذا خلاص

أنا ودعت المستشفى حتى علاج ماعاد يعطوني . . .


المرحلة الثامنة :- مرحلة رجوع المرض لي :

بعد تقريباً ( 6 سنوات ) كنت في الزلفي

كنت جالس مع الشباب في الإستراحة

جالس أناظر التلفزيون
فاااا شوي وحسيت بشي

جاني وأنا منسدح

حسيت بسرعة جاني تشنج

قمت بسرعه من مكاني

وطلعت برى الإستراحة وحاولت أمسك راسي ماقدرت قمت وجلست ووقفت يمين يسار

شوي تقريباً دقيقة ونص و أرتحت

{ والحمد لله }

جو الشباب لمي وخذوني المستشفى

رحت للإسعاف وجلست مع الدكتور وعلمته بس غبي مايفهم

عطاني حبوب مثل البندول والظاهر أسمها أدول

المهم كان ولد خالتي توه جاي من الرياض

على طول جى المستشفى أخذني بعدها

ووداني البيت وأتقفنا نروح بكرة مستشفى الملك خالد في المجمعة

بس المشكلة مواعدين الشباب أننا نطلع للبر نروح نصيد طيور

المهم جى الصبح وطلعنا وصيدنا

أنا صيدت شوي ورجعت للشباب على شان الفطور

أفطرنا وجلسنا شوي يوم كذا حسيت أني تعبت وجتني نفس الحالة { تشنج }

بس المره هذي أقوى شوي

أنسدحت عندهم ولا قدرت أرد عليهم لساني أنطوى ماقدرت أتكلم
حسين أن بودع حسيت بالموت
كان معنا عديل أخوي أبوزيد
كان أكبر واحد

قام يقرى علي ويسمي

والي قاهرني ولد خالتي جالس يعلق علي
شوي وأرتحت بديت أصحصح

{ والحمد لله }

قام ولد خالتي وقال مشينا المستشفى

على طول دزينا المستشفى

يوم وصلنا كان عبدالله أخوي ينتظرني لأني مكلمه قبل ما أجي

المهم دخلت عند الاسعاف كشف على الدكتور

شوي قام يحوس في الاوراق عطاني علاج حق التشنج كميه شويه

يمكن حق أسبوع ونص

رجعت البيت ومعي علاجي

وجلست أستخدم العلاج حتى خلص

كلمت أخوي عبدالله وعلمته أن علاجي خلص قال الدكتور كاتب لك شي غيره

قلت لا

قال خلاص

بعدها تقريباً ( 9 أيام )

كنت جالس في البيت كان الوقت تقريباً
( الساعة 12 بالليل ) وكنت أستخدم الكمبيوتر كان عندي بعض المقاطع وجالس أشوفها

فجأه . . . ؟ ؟ ؟


عدل سابقا من قبل في الأربعاء ديسمبر 12, 2007 8:32 am عدل 1 مرات


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
<div style="text-align: center;">!.. جآآآآري انشاء توقيع ..! <br><br><br></div>
avatar
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..

ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 25
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 4230
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

رد: قصتي حقيقة وتدور أحداثها الى اليوم وهي مؤثرة جداً ...

مُساهمة من طرف ahmedalaa في الأربعاء ديسمبر 12, 2007 8:17 am

تاااابع،،،،،،




رجعت لي حالة التشنج بس المره هذي أقوى من الي قبلهن و بسرعة وأنا ما أقدر أمسك نفسي سحبت سلك الكهرب حق الكمبيوتر

وحاولت أني أمسك نفسي ماقدرت حاولت أني أنسدح بس مافيه فايده جسمي قام يدور بسبب راسي لأنه معلق على يسار طلعت من المجلس وأنا ما أقدر أركز ولا أشوف زين كان بين قسم الرجال والبيت مو جدار لا كان

حديد ( حق المظلات )

كنت وأنا أمشي أضرب في الحديد لأني أبوي كان ينام بالحوش

فااااا ما أمداني أوصل الباب إلى أبوي قد وصل قبلي

مسك أيدي أبوي ووداني إلى فراشه

وأنا خلاص رايح فيها ما أدري أنا ويني فيه

بديت أفقد الوعي ماقمت أسمع شي ولا أقدر أتكلم

نومني أبوي على فراشه

وبديت مره أودع الدنيا يعني شفت الموت بعيوني

قام أبوي يقرى ويسمي ويذكر الله علي

جلست تقريبا ( 5 دقايق )

وبعدها صحيت وقلت ( الحمد لله )

من بكره رحتى أنا وأبوي للمستشفى

وكان أخوي عبدالله مثل العادة في الإنتظار

دخلت المستشفى ورقدوني تقريباً ( 3 أيام )

طلعت بعدها ومعي علاجي ونفسه ما غيروه

أخذنا موعد في التخصصي علشان

أشعة رنيين ورحت وأخذت الأشعة

وبعد يومين قابلت الدكتور الي سوالي العملية

{ دكتور حسونه }

سلمت عليه وذكرته فيني وعرفني وعلمته بلي جاني

وطلب ملفي وجابوه له

وشاف الأشعة

قال إنشاء الله مافيك شي بس أستمر على العلاج

أيوه هنا الشي المهم

سألته بكل برآءه


وقلت إلى متى أستخدم العلاج

عطاني نضرة حنان وقالي




{ أنت إلى متى تآكل }

وسكت

فهمتها أنا
يعني طول حياتك لاتخليه

طلعت من المستشفى وأنا ضايق صدري

بس أني توكلت على الله

المهم

سار عندي كل شهر مراجعه مع الدكتور إلي في المجمعه

جيته مرتين أو ثلاث ما أستفدنا منه شي

بعدها خلاص ماقمت أراجع

جلست تقريباً سنه ونص وأنا على الحالة هذي

كنت آكل ثلاث حبات وحده الصبح و وحده بعد الغدى ووحده بالليل

وياكثر ما نسيناهن

بس إذا بديت ألع في العلاج

يعني قمت أنساه

الله يعيني إذا نمت يجيني تشنج في فكي الاعلى والاسفل لأسناني

المهم

أكثر الناس الي حولي نصحوني بالعسل الطبيعي

فكرت أكثر من مره

وجى اليوم الي لقيت واحد من أخواياي
من جازان جابلي عسل سدر طبييييييعي

المهم قمت أستخدمه كل يوم على الريق في الصبح وأجلس بعدها تقريباً ساعة ما أكل شي وبعض الأحيان بالليل

أول إذا تهاونت في العلاج

أتعب في النوم

بس يوم بديت أجرب العسل

بديت أنا من نفسي أتعنا أني أترك العلاج

وتركت مره وسرت أستخدم العسل بس

أستخدمت العسل شهرين والعلاج ما أستخدمته الفتره هذي كلها

خلص العسل

وكملت بعدها عادي لا علاج ولا عسل

بعد أربع شهور

قبل رمضان بسبوع ونص

كان عندنا في الدوام تكليف

يعني أشتغل من الصبح إلى الليل

أول يوم

رجعت تعبان مره ودايخ فيني النوم
الساعة 12
حتى العشا ماتعشيت

ولا كلت شي

وأول ما أنسدحت على السرير


وأنسدحت و تغطيت

فجأة . . . ؟ ؟ ؟


جاني تشنج

بس المره هذي جاني بقوة وبسرعه

حتى أنا ما قدرت أمسك نفسي يعني ماراح ولا ثواني إلى أن أغمى علي من قوة التشنج

كنت نايم وعندي عيال أختي

يوم شافوني طحت عندهم راحوا نادوا أبوهم


المهم

سار لي مواقف كثيره

يعني كنت بين الحياة والموت مر علي شريط حياتي وكل الناس شفتهم بعيوني ألي أذكره أني أقوم كل خمس دقايق وأرجع ويغمى علي حاولوا عيال أختي وأبوهم يمسكوني ماقدروا حتى النفس وقف عندي يديني ورجليني يبست جيمت وراسي كان وده ينكسر من كثر مايدور يعني هذا الي أذكره وفي أشياء أعظم ما شفتها

بعد ثلث ساعة (( الحمد لله ))

بديت أفتح وبديت أعرف أنا ويني فيه
لقيت الأسعاف توه واصل

أخذوني بالاسعاف للمستشفى الشميسي

ودخلوني وأنا تعبان ماااااااره

عقب الي سار لي

من التشنج

عطوني مغذي وجلست عندهم شوي

وطلعت ورجعت لعلاجي أستخدمه من جديد

دق علي عبدالله أخوي في المجمعة

وقال تعال ناخذ لك موعد مع الدكتور

جيت للدكتور وعلمته بلي سار لي

قال خلاص

ناخذ عليك أشعة رنيين ونعرف كل شي

المهم عطوني موعد بعد العيد بسبوعين تقريباً

أخذت الاشعة

ورحت للدكتور بعدها بسبوع



جيت عنده وقابلته وتكلمته معه و سولفت

وجاب الأشعة والتحاليل والأوراق


وقال يا أستاذ { أبوناصر } أبشرك تحاليلك

ممتازة جداً

قلت طيب

قال أنت خلك على العلاج
وأنشاء الله


مايسير إلى كل خير

عطاني علاجي


و عطاني موعد بعد شهر


ومثل المره الأولى

كل شهر أجي عنده يشوف الأوراق ويعطيني علاج وعليها بس . . .

ولاكن بعد فتره بسيطه كم يوم تقريباً

سألت عبدالله أخوي عن التحاليل

وقال مدري الي أخذ عليك أشعة يقول فيه إلتهاب . . . ! ! !

والدكتور يوم شاف الأوراق قال مافي شي

بس يمكن نرسل التحاليل إلى الرياض علشان يشوفها دكتورك الي سوى لك العمليه

عاد هناك يعلمونك قلت أبشر . . .

ووصاني أني ما أجهد نفسي أكثر من اللازم أو أني أسهر كثير أو أني أسوق لمسافات طويله .

أما الحين علاجي آكله ولله الحمد بس لازم بالتوقيت

يعني لو أتأخر ساعة عن العلاج أحس بدوخه

والحين ما أقول إلى الله يشفيني من الي فيني

وأرجوا من أي واحد قرأ القصة أن يدعو لي بالشفاء العاجل


وجزاكم الله خير جميعاً

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,


أخـوكـم / أبــونــاصــر . . .


--------------------------------------------منقووووووووووووووووووووووووول


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
<div style="text-align: center;">!.. جآآآآري انشاء توقيع ..! <br><br><br></div>

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 10:00 pm