منتديات الابداع و التميز


رسائل وداع

شاطر
avatar
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..

ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 24
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 4065
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

رسائل وداع

مُساهمة من طرف ahmedalaa في الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 4:08 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

رسائل وداع :
وشلون اعيش اللي بقالي بلياك.
..يومن غدينا كل واحد بوادي.
..اعلنت حبك لين كلن تمناك..
..غلطه وغيري من خطاي استفادي.
..حلوه عذاريبك وحلوه مزاياك..
.حتى بيوم فراقنا كنت هادي..
عذاب الحب ينهيني وانا مالي سواك انسان
بكيت ودمعي بعيني من المخطي من الغلطان
يموت الحب بيديني مثل موت الشجر عطشان
ابي منك تواسيني حياتي لو دريت احزان
حرام انك تخليني مثل قصه بلاعنوان؟؟؟
روحـي عـساك ماتردين
وطعم الهنا ماتذوقينه
وش لك بدنيا المحبين
دام معنى الحب ماتعرفين
يا صاحبي لا صاروا أصحابك جفا هز جذعي أتساقط لك وفا
بكيتني وأنا أحسبك تكره بكاي أثرك تلذذ في دموعي وأنا ابكي
وشفيك غايب طعنت القلب بغيابك يالي أحبك حرام إنك تجافيني
بكيت من القدر وش عاد أسوى نويت الصبر وخانتني دموعي أحبــك
حبيبتي مهما قسيتي تمونين ما فيه شيء أكبر من إني خسـرتك
ابكي لك حبيبي مو عشان ترضين ابكي لاني عارف أني خسـرتـك
ليه ما ترحم دموعي ليه تتركني لوحدي اضوي في ليلي شموعي
ليه ما ترحم دموعي ليه تتركني لوحدي اضوي في ليلي شموعي
ابكي لك حبيبي مو عشان ترضيني ابكي لاني عارف اني خسرتك
دايم دموعي تفضحني ويسترها صبر مجبور غيابك دوم يتعبني ولا أنت به معذور
غيبتك تشعل داخل الجوف ناري** والهوجس والخوف معه تتحد
في غيبتك هوجس قلب بكفي يمين وشمالي ** مثل الهبيل الي كل من شافه منة يحتمد
قلي اذا كنت على البعد نواي **ريحني وخلني عنك ياصاحبي ابتعد
ريحني لا اشغل فكر ولا بالي** لاغبت عني ادري انك عني مبتعد
اُذْكُروْني عِنْدَما يَكونُ الْقَبْرُ داري وَيَكونُ الْحَجَرَ وِسادَتي وَيَكونُ الْكَفَنَ الأَبْيَضَ ثَوْبي
غدا
نمضي كما جئنا وقد ننسى بريق الضوء والألوان .. وقد نهفو إلى زمن بلا
عنوان .. وقد ننسى .. وقد ننسى. فلا يبقى لنا شيئا لنذكره مع النسيان
فيكفي اننا يوما تمردنا على الأحزان .. ويكفي أننا يوما تلاقينا بلا
استئذان ..
أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك
تذكرني وسط ناسك
وقول حبي واحشني
ترى الدنيا بلى حبك
حبيبي ماتناسبني
تناديني وأجي ملهوف
وأقول آمرحبيبي سم
وأثاري ماتناديني؟
تخيلتك تناديني!
في
غيبتك غابت عيوني من النوم وين انت يالي مبتعد عن نظرها عز الله اني صرت
تايه ومجنووون ماعاد اميز يومها من شهرها ان جيت اسلي خاطري عنك
اشوم0000صرت النظر العين تتبع نظرهاااا
إذا كان عمر الإنسان يعد بلحظات السعادة التى يعيشها فاكتبوا على قبرى مات قبل أن يولد
يا حبيب قلبي وعيوني طولت الغيبة اشتاقلك قلبي وعقلي اختلفو قالو انك ما راح تعود
مع السلامة حبيبي مع السلامة قلبي فراقك علي غالي وان غبت دقيقة علي ضاق صدري وان جيتني بكيت لاني ما اتحمل كيف فارقتك من زمان
مع حزن الشوق ووجع الأمس أقول كل عام وانت بخور
رح وين ماتشتهي ...
رح قد مـــــــاتقدر ...
انا اول الناس في قلبك واناالباقي.......R.......
يكفيني انك تعذبني وانا اتفجر... قصايداّ ينتظرها كل عشاقي.......s.......
ياليت ربي ماخلق حب وفراق
والا خلق حب على غير فرقى
لا والذي صورك وأكملك وأنشاك

عن حب غيرك تبت توبه نصوحه
ودعتها وأخفيت عنها دموعي

خايف عليها لاتحس بضياعي
ودعتها وأخفيت عنها دموعي

خايف عليها لاتحس بضياعي
واللي خلقني ماترجيت مخلوق كيف أرتجيك ورحمة الله وسيعة
النفس طابت قلبي اليوم ينعيك.. في حبك اللي مات أقبل عزاتي.!
بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك.. واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي.!
مات الأمل مادام غيري مراكيك.. عفت الحياة بيوم موت أمنياتي.!
على جدار الحب بنشر تعازيك.. ولا تطري الرجعة فيوم وتاتي.!
ياموت سير لا تزود تغليك.. عقب الغدر والهجر عجل وفاتي.!
ان
كنت من حبه طحت مشلول.. خذو الدوا من ريقه وادهنوني..وان كنت من حبه صرت
مقتول..وصيتي في ثوبه كفنوني..وان جاكم البرنس لاتدفنوني على طول قولوا له
انت السبب وادفنوني.
عيناكى
كنهر احزانى نهر موسيقى جملانى لوراءوراء الازمان نهر موسيقى قد ضاعا
حبيبتى ثم اضاعانى ااقل احبك يا قنرى اة لو كان بامكانى فانا لا املك فى
النيا الا عينكى واحزانى
روح انا راضي غيابك ياحياتي هذا قسمة لي وهذا لي نصيب كنت شمعة تضوي وتشرق حياتي انطفيت ورحت في وقت المغيب
الله يسامحك روح بس يكفيني جروح لمتى اتحمل خطاك الله يسامحك روح
الدنيا اخذ وعطى وانت ماعمرك عطيت والحب احساس ووفا وانت ماعمرك وفيت
كنتي بعيوني غلاتي كنتي تسوالي حياتي للأسف كانت اماني لكن خساره تضحيات
اوتدري ماحل بي حين هجرت عالمي ؟؟
اوتدري اني فقدت مع الحياة تناغمي ؟؟
ولم اعد ادري الى اي سلاله انتمي
لااشبه الجان ولا انا من سلاله ادمي؟؟
سوف
تنساني 00تنسى انني يوما وهبتك نبض وجداني وتعشق موجه اخرى وتنسى دف
شطئاني ويسقط من فكرك اسمي وسوف يتوه عنواني ترى ستقول ياعمري بانك كنت
تهواني؟؟؟؟
ان غبت عني دايم الروح تبكيك
انت البخت قربك وقلبي تمنــــاك
أهواك وأتمناك وأرحل أناجيـــــك
ودام العمر باقي أنا رهن يمنــــاك
يسالوني من اللي تحبه وتغليه ومن اللي دوم تعده غالي00قلت
انشوا قلبي من اللي سكن فيه من اللي له قدر ومكان عالي 00
قالو هالكثر تموت فيه؟
مانقول غير الله لا يفرق بين غالي وغالي
يهمك تعرف اوضاعي!
انا مستانس وطيب
انا مثل موج البحريثور
وتركد اموجه
لايزعجكحزن بعيني يشيب كل من شافه
حبيبي دا طبعي احب الحزن واحتاجه وتسالني عن اوضاعي ارد واقول انا طيب مع اني صدق في غيابك لاطيب ولاحاجه
جمعت الشوق واهديته عيونك وكل الحب في دربك نثرتهزماني ماتخيلته بدونك
وليلي بدون همسك ماسهرته احبك مثل ماحظك يخونك ومثل ماجابك الحظ وشكرته
ملكت القلب فلا تكثر ظنونك ولو قلبي يبي غيرك نحرته
والله ما أخونك لوقست سود الايام00لوخالفت دنياي واقع حياتي
دار
الزمان وشفت فيه العجايب وشفت الغلا والزين والشين وشفت تاقلوب الحاقده
والحبايب واللي يعيش بوجه وللي بوجهين تلقى الجفا والصد طبع القرايب والا
الوصل والطيب طبع البعيدين؟!
من يوم فرقانا الي اليوم....مافات يوم الاوهي مشغلتني....اليا غفيت اشوفها في حلا النوم....والياصحيت بكل الافكارجتنتي
لو
تغيب
أنغام
حسك
و
تدوم
أيام
بعدك
وتنهدم
أبراج
نورك
مايقل بالقلب حبك
عندما يحولني الشوق إلى مجرد تمثال في المتحف.. اتمنى ان تكون ذلك السائح الذي يحب ان يطيل النظر إلى التماثيل الباكية
(انساك هذا سابع المستحيلات والمستحيل اعود لك خاضع الراس)
عجايب كل هاالدينا عجايب دموع وحزن ومفارق حبايب::::::: الهديمه::::::::
حاول وحاول ...يصير أفراقنا هادي الله عطانا العقل حتى يعنينا
سامح الله صاحبي ليش سوّابي كـــذا ليه شمّت في وليفة نفوسٍ حــــــــــاقده
سألت اعظم طبيب عيون عن عيوني شنو فيها؟
قلي فرقة الاحباب مقدر اداويها
لي جارت ايامك ومالت لياليك
وغاب من في ضيقتك حاسب له
فكتم جروحك لاتبين لعاديك
وصبرترى كثر الشكاوي مذلة
وحذار تبين همك لشامت فيك
قول المثل لايزيد الطين بله
يقوله اللي من زمانه شكى لك
ومعلمه درس على غير حله
السعاده شي واضح ولا من وحي الخيال؟!!
في أربعائي الأخير لملمت شعث أحلامي
بوح أصابعي .. ضحكتي وماتبقى من وجوه
الأصدقاء ..
ثم أوصت باب أوهامي أشعلت موقد الريح
وأرخيت غيمة البكاء .. وفي الهزيع الأول من العمر
أطفاءت قلبي ونمت....!!
هذا أنا ..
معذب قلبي علي أحبتي
أحبهم لكنهم بالحقد
يضحكون والزيف يضحكون..
معلقون هكذا بين حدود العقل والجنون ..
يمارسون الحب كالعادة في حياتهم كاتبغ،
كالدخان تغرق في ضميرهم سفينة الحنان..
[size=21]ماذا يبقى بيننا بعد الانقلاب ...
يتبع,,,,,



---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
<div style="text-align: center;">!.. جآآآآري انشاء توقيع ..! <br><br><br></div>
avatar
ahmedalaa
..::::.. الـمـديـر الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..
   ..::::.. الـمـديـر  الـعـام لـلـمـبـدعـيـن ..::::..

ذكر
عدد المشاركات : 2630
العمر : 24
من وين عرفتنا ؟؟ : مدري ؟؟
المبدع من أي دولهــ ؟؟ : مصر
قوة السمعة : 23
نقاط العضو : 4065
تاريخ التسجيل : 17/07/2007

رد: رسائل وداع

مُساهمة من طرف ahmedalaa في الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 4:08 pm

تابع,,,,,,,

ماذا يبقى الا العذاب...

حملتك في ذهني أزمان وأحقاب..

واليوم لم يبق سوى السراب...

هل تدرك معنى العتاب؟

وهل تدرك أنات قلبي والعذاب؟؟!![/size]
تمنيت ارحل لعالم عليه الفاتحه تقرا...
ورفض موتي يواجهني بوجه القادم المخفي...
ياترى شفتو جسد ميت ورفض يستقبله قبره...
انا هذي معاناتي واظن اللي مضى يكفي..!
كفكف
دموعك ياقلبي فقد آن الرحيل ... سيرحل من عشقته امدا بعيد .. وستبقى لي
الذكرى زمن طويل ... ياخيول العشق عودي للصهيل .. ياحمام الشوق ابلغ من
احب : اني لارضى له بديل .. ستظل عيناي تبكيه حتى الدمعه الاخيره او ازيد
سافرت
ناوى اترك الضيق لحظات لقيت طيفك با لسفر محترينى حاولت ابعد عن خيالك
مسفات الله حسيبك وين مارحت فينى غيرك نسيته ماطرى كل
حزات>>>>>> دايم بالدقايق تجينى
صديت عنك ودي اعرف عندك غلاتي

واثرك تدورها من الله وصديت

صديت عنك ودي اعرف عندك غلاتي

واثرك تدورها من الله وصديت
مهما بعدتنا الايام دايما لقلبى قريبة مهما طالت المسافات انتى لقلبى الحبيبة خيالك دايما فى بالى لكن الفرقة صعيبة
ليلة رحيلك شلت حلمي بتابوت ودفنت لحظات الفرح في متاعك ياللي غرامك بداخل القلب منحوت فلبك على فرقاي وشلون طاعك
هو رضا بإنكار حبي واعترافــــــه
مات حبه لي وسط زحمة حنـــــان

ليت من يحرق تباعيد المسافــــــة
ليت من ياصله لو بعد المكـــــــان

ليت من يوقف على رملة ضفافـــه
لو وداع الموت له في يوم حـــــان
من لا يودك لاتوده وترجيه ارفع مقامك ياعزيز المقامي0
بسامحك يا عابر الشوق مــــــــــره
واقول وش حدك على قطع وصلي

بين العذاب وبين وقت المســـــــره
دقايق تبكي معي واضحكت لـــــي

لله در الحــــــــــــــــــب .. لله دره
كم عذب العشاق قبلك وقبلــــــــي
ياحبيبي هزني يوم الوداع
وافترقنا عقب ماكناجميع
تحكم الأقدار وأمرالله مطاع
ماكتب ملزوم حناله نطيع
هكدا الدنيا فراق واجتماع
والبقا لمصرف الكون الوسيع
لاتقول ان الأمل يازين ضاع
يمكن إن الوقت يصفى للجميع..
الحال في غيبتك تصعب على الكافر..
لو قلت لي وشلون؟
اقول والله من الضيقه..أسافر عنك وقلبي معك ماسافر..
لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه..
ياكثر من قال لي اصبر يجي باكر..
غصب عني فرقاك مااطيقه..
هي ضيقة الصدر والا ضيقة الخاطر؟
والله مدري..
ولكن ضيقه بضيقه
جيت ابنساك من بعد الفراق..نازعتني فيك الأشواق..حاولت النسيان لقيت نفسي اشتاق واشتاق..
حاولت واشتقت..
حاولت واشتقت..
حاولت ونسيت..انا فعلا نسيت..
نسي اهلي..نسيت ربعي..لكن نسيت أنساك
كل ماترسل رساله صاحبك يرتاح باله يدري انك مانسيته يابعد روحه وحاله
لوبيدي اختار مصيري لاختار الموت على صدرك حبيبي
لاجيتك ابكي .. أرفعي هامتك فوق !
قولي قدرت أذل .. من كان (غالي) ....
أنااعترف
أنا اعترف
بعدك حياتي تختلف تايه...وحيد اصيح باسمك وارتجف جرحتني بغيابك وجرحك لي
ماهو جديد تجرح ودوم اتحملك مهما تغيب...عندي امل انك تجي ......وبكل شوق
استقبلك
فيل
الشهر التالت كانت طائرات الفرح تدرج في مطارنا وبعد الشهر التالت بدئت
طائرات التعاسه تحط في مطارنا,سااترك لاني احبك,ولكنك لم تعرفي الحب
يوما,احببت القصور والمجوهرات وتركتي قلبي الزي احبك بصدق
واخلاص,لمازا؟لماز.؟
احبها
واموت في هواها ولكنها اختارت,تركتني معزب ,اقسمت لها باني احبها,اززللتي
نفسي لاجلها,ولكن يوم الفراق جاء,ليتني مت قبل هازا اليوم,حب صادق نهايته
الفراق.!
رحمه الله حبيبي
ولا رحمه عيونك
عطيتك اصدق شجوني
وارخصتني ياعيوني
**اذا كنت انا من حبه طحت مشلول...
((خذوا الدوا من ريقه ودهنونني ))

**واذا كنت انا من حبه صرت مقتول...
((وصيتي في ثوبه كفنوني))

**واذا جاكم لا تدفنوني على طول...
((قولوله انت السبب وادفنوني))
ودعتكم ياليت ماكان يوم الوداع القلب ممحون سألني وش الذي كان اللي مفارق أحبابه ويش (( يكون ))؟
^^ أنا عيوني ادمعت عند ممشاك وأنا ايديني عرقت بين اياديك ^
** قال من خله توفى واندفن قبل يجمعهم محبه في الحياة **
ليتك تموت اليوم وارتاح انا منك ويرتاح قلب بالخيانه طعنته ليتك تموت بثوب اسود اكفنك واطوي صفحة عذاب رسمته ...
منت
اول ولااخر خساراتى ولي خسرته وراسي لأخذ ارباحه خسران ربحان مااراجع
حساباتي يااخي انا مشتري فى دنيتى الراحة كأنى خسرت الغلا بأسباب غلطاتي
ادم خسر جنته باسباب تفاحه
عساك تحقق احلامك وتبقى بعدنا مسرور
اخاف اليوم تتندم ترا هذا الزمن قاسي
اخاف يضيق بك قلبك ويصبح خالي ومهجور
تمل العمر ويملك تعيش بحره من قاسي

ولا تنسى ترا ظلمك يجيله يوم ويدوم
مثل ما خنت من حبك تخونك باقي الناسي
حبيبي هجرك يخلي الليالي بعيوني شهور
على وعدك مضى عمري وقلبك قاسي وناسي
مشينا بالغلا لاخووف
يااخذنا ولا تشكيك&&

...وفجأه...

"من ردى عقلك"
طغيت وغرتك دنياك&&
نصحتك واكتشفت ان الوفا
بالذات مايعنيك&&
أجل ذنبك على جنبك على
ماتفعله يمناك&&
$$$
قويت على الفرقى ¤ وهانت عليك عشرتنا ¤ غريبه هالدنيه ¤ بأحلامها تعشمنا ¤
بلياك وشلون أحيا ¤ وشلون بتكون محبتنا ¤ مجرد أماني وذكرى ¤ صدفه إلتقينا
وافترقنا ¤ بنسى خلاص بنسى ¤ والحب ماعاد يجمعنا ¤ هذي نهاية القسوه ¤
قلبك العنيد ضيعنا ¤ لازم نفترق $$$
انا ماني سوات اللي تجي مع دقة الأصبع انا خيلن بلافارس عجز منهو يروضها
ا تفارقني وتروح.....
لا تجددلي الجروح ..قلبك
الطيب تغير كنت لي
طيب سموح..
آسف إذا لك قلت انسى زماني
مهو بيدي قلبي اليوم ناسيك
حبك نسيته يوم قلبك جفاني
أبعد وانا أبعد ولا لي بطاريك
شلون احب انسان طبعه اناني
لا مايصير تبيع فيني واشريك
اتبع طريقك خلني في مكاني
يكفي جروح منك الله يخليك
ياما بكيتك لين دمعي نساني
ياما ترجيتك ولا فايدة فيك
الحين جيت تقول انسى عشاني
جابك زمانك خلك اليوم
(ما أبيــــــــك)..

أحس انه غلاتي قلت وماعدت أنا الغالي ** واحس انك رحلت بعيد ان أشعاري وقيفاتي**
أحس اني صرت مجرد عابر في عمرك الحالي ** واني صرت هامش في حياتك يا حياتي**
ناظرت البحر وناظرني ..سألني شفيك شاغل بالك وتفكيرك ؟
جاوبته والعبرة تخنقني والدمعة غرقت قلبي ..يا بحر اش ذنبي اني حبيته وقلبي تعلق فيه !
خلني يا بحر أشكي وأريح عيني وقلبي واطلع كل ما فيني من شجن والام
ياطول الصبر والله اللى اعلم
كم مره هلت دمعتي لحالي
انا بشرمخلوق من لحم ودم
كيف اتحمل كل شي لحالي
جلست البارحة أتأمل

وأبكي زمان أول

تغير حال هالدنيا

أعز الناس ما يسأل
لايصيبك
شك لو مقدار ذره .. ولاتظن أنساك لو مهما يصير.. كيف ما أحبك وأنا قلبي
تبرا من جميع الناس واختارك عشير ...قلت لك أكثر من مليون مره .. إنت
الاول واللى بعده والاخير
والسلام عليكم
أخوكم / أحمد علاء


---------------------------------------- (التؤؤؤقيع) ----------------------------------------
<div style="text-align: center;">!.. جآآآآري انشاء توقيع ..! <br><br><br></div>

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يونيو 29, 2017 4:22 pm